سمر حمزة… أول مصرية تبلغ نهائي بطولة العالم للمصارعة
يوميات المشاهير
سمر حمزة... أول مصرية تبلغ نهائي بطولة العالم للمصارعة
توأم الدكتور خلود يخطف الأنظار من جديد… ما السبب؟
يوميات المشاهير
توأم الدكتور خلود يخطف الأنظار من جديد... ما السبب؟

"ما في شي حيصير بدونك"... رسالة جديدة من نادين الراسي الى شقيقها الراحل

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
“ما في شي حيصير بدونك”… رسالة جديدة من نادين الراسي الى شقيقها الراحل

بفيديو قصير تابع الجمهور رسالة نادين الراسي لشقيقها الفنان الراحل جورج الراسي والتي نشرتها بنفسها عبر ستوريز على انستقرام، وبدت وهي تتحدّث معه وتتوجه بالكلام اليه. 

ولا زالت عائلة جورج الراسي تحت تأثير الصدمة بخسارته بشكلٍ مفاجئ نتيجة حادث السير الذي تعرض له وتوفي على أثره، في حين عبّرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن الألم الذي تشعر به بعد وفاة شقيقها ووجهت اللوم أكثر من مرّة على الدولة اللبنانية. 

من جديد رسالة نادين الراسي لشقيقها جورج 

يحتفل المسيحيون في لبنان والعالم "بعيد الصليب" وتجتمع العائلات بهذه المناسبة السعيدة، وهذا ما تفعله عائلة الراسي أيضاً في أعالي منطقة كسروان، لذا وجهت النجمة اللبنانية رسالة الى شقيقها جورج وقالت له: "ما في شي حيصير بدونك"، وتوجهت اليه للقول أنّهم يفعلون تماماً بعيد الصليب كما كان يحبّ جورج من اشعال النار وتحضير كل ما يلزم للاحتفال. 

وفي الثالث عشر من سبتمبر تحتفل والدة جورج الراسي بعيد ميلادها، لذا توجهت نادين اليها أيضاً بالفيديو الذي صوّرته وواستها على وفاة ابنها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebrity love (@arab.celebrity.world)



بعد أخبار عن تقاعس مسعفيه في حادث جورج الراسي... الدفاع المدني يخرج عن صمته

وانتشرت صورة للممثلة نادين الراسي من نفس الموقع الذي صوّرت به الفيديو، وبدت ملامحها متعبة وسيطر الحزن على وجهها. ونالت الصورة هذه ورسالتها أيضاً تفاعلاً كبيراً من رواد السوشيل ميديا الذين رفعوا الدعاء على روح الفنان الراحل جورج الراسي وقدّموا كلمات التعزية من جديد لشقيقته والعائلة. 


نادين الراسي