حمل جيسيكا عازار يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
حمل جيسيكا عازار يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
خالد زكي ينهار في وداع زوجته… لحظة مؤثرة!
يوميات المشاهير
خالد زكي ينهار في وداع زوجته... لحظة مؤثرة!

ريهام سعيد تبكي على الهواء... ما السبب؟

الإثنين، 19 سبتمبر 2022
ريهام سعيد تبكي على الهواء… ما السبب؟

تفاعل كثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع فيديو انتشر عبر الإنترنت أظهر ريهام سعيد تبكي على الهواء متأثرة بسبب مكالمة تلقّته. ماذا في التفاصيل؟

ريهام سعيد تبكي على الهواء

أثناء إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني "صبايا الشمس"، تلّقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مكالمة هاتفية من إحدى الفتيات وهي طالبة في كلية الصيدلة.

وخلال مداخلتها التي عرضت سعيد جزءاً منها، تحدثت الفتاة عن معاناتها التي سبّبها لها شقيقها بحسب قولها، بعد وفاة والدها، إذ منعها أخوها من متابعة دراستها الجامعية.

وقالت الفتاة وتدعى صفاء إنها على وشك دخول السنة الجامعية الرابعة من تخصص الصيدلة، ووالدها متوفّ منذ سنتين ونصف، مشيرة إلى أنها منذ ذلك الوقت لا تعرف ما هي الحنية بسبب شقيقها الذي سيطر على شيء، ما جعلها مذلولة كما قالت، ولا سبيل لها في دفع أقساطها الدراسية.

من جهتها، أشارت الإعلامية ريهام سعيد إلى أنها بسبب شدّة تأثرها بالمكالمة ومعاناة الفتاة وبكائها على حالها، ردّت عليها آنذاك قائلة: "اعتبري الموضوع منتهي".

وأوضحت سعيد أنها لم تكن متأكدة من أنها ستتمكن من مساعدتها في حلّ أزمتها أم لا، وقالت: "ولكن ساعات اليقين والثقة في الله أنك تقدر تساعد حد، ربنا بيقولك اطمن واللي انت عايزه هيحصل، وفعلا صفاء هتكمل تعليمها".

عودة بعد قرار الإعتزال

تجدر الإشارة إلى أن ريهام سعيد كانت قد أعلنت أن برنامجها الجديد "صبايا الشمس" سيبدأ عرضه في السابع من أيلول عبر قناة "الشمس".

هذا وكانت ريهام أعلنت في وقت سابق أنها عادت عن قرارها بالإعتزال قائلة إنه "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بإذنن الله وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء".

ريهام سعيد تكشف علناً عن تعرضها للسحر الأسود وما تعيشه حالياً في حياتها!

يأتي ذلك بعدما أعلنت ريهام اعتزالها الإعلام بعدما تعرضت للعديد من المشاكل القضائية بسبب برنامجها الذي تمّ إيقافه أكثر من مرة، مفضلة بذلك التركيز على التمثيل.