ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟
يوميات المشاهير
ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟
توم كروز يحرج كيت ميدلتون في مهرجان كان… فكيف تصرّفت؟
يوميات المشاهير
توم كروز يحرج كيت ميدلتون في مهرجان كان... فكيف تصرّفت؟

زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور... تغيّرت كثيراً!

الثلاثاء، 24 مايو 2022
زوجة محمد صلاح سرقت أنظار الجمهور… تغيّرت كثيراً!

توجهت الأنظار كلّها الى زوجة محمد صلاح بعد أن رافقته لتسلّم جائزتي أفضل صانع أهداف في الدوري الانجليزي وأيضاً الحذاء الذهبي للبريميرليج 2021 - 2022 على أرض الملعب. وقد حضرت عائلة لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح لتحتفل معه في هذه الانجازات التي حققها في هذه الفترة، وكانت بقربه زوجته ماجي مع ابنتيه كيان ومكة.

الجمهور يمدح اطلالة زوجة محمد صلاح 

علّق المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صور محمد صلاح وزوجته بكثرة، ومدح الجمهور باطلالتها ووصفها بالانيقة والشيك، والبعض علّق بالقول "الأسود يليق بكِ"، وهو عنوان كتاب لأنغام مستغانمي.

وقد اختارت ماجي لاطلالتها قميصاً باللون الأسود تميّزت بتصميمها بين القماش العادي والجلد مع سروال شارلستون، كما أنّ البعض أشار الى أنّها في الفترة الأخيرة خسرت الكثير من وزنها. أمّا البعض الآخر فعلّق على ملامح ابنته الصغيرة التي يحملها بين ذراعية، واشاروا الى أنّها تشبه والدها كثيراً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)



قبل وبعد! 

مع الحديث عن رشاقة ماجي، أشاد البعض بالثقة التي تتمتع بها بعد أن خسرت وزنها الزائد وكيف تتألق بالابتسامة والتغيير الجذري مع اطلالتها الى جانب زوحها. 

زوجة محمد صلاح

بوسي شلبي عروسة... وزواجها من هشام ربيع مفاجأة للجميع!

يُذكر أنّ اللاعب محمد صلاح قد تم اختياره هدّاف الدوري الانجليزي للمرّة الثالثة على التوالي في خمسة مواسم، حيث سجل 23 هدفاً خلال عامي 2021 و2022. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)