منة فضالي تتشارك مع متابعيها لحظات الرعب التي عاشتها خلال حريق منزلها وإصابة والدتها!
يوميات المشاهير
منة فضالي تتشارك مع متابعيها لحظات الرعب التي عاشتها خ...
زوجة الوليد مقداد في طفولتها ومن دون حجاب… كيف كانت تبدو؟
يوميات المشاهير
زوجة الوليد مقداد في طفولتها ومن دون حجاب... كيف كانت ...

يوسف حداد يعايد زوجته... وصورتها تكشف تشابه كبير بينها وبين نادين نجيم!

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
يوسف حداد يعايد زوجته… وصورتها تكشف تشابه كبير بينها وبين نادين نجيم!

بمناسبة عيد ميلاد زوجة يوسف حداد، أراز ببجيان، نشر الممثل اللبناني صورة لها عبر حسابه الرسمي عبر انسقترام وأرفقها بكلمات مؤثرة، قائلاً: "غير بحبك ما رح قلك، عقبال المية سنة حياتي وتضلك منورة حياتنا وتضلك وجه السعد والأمل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يوسف_حداد youssef haddad (@youssefhaddadactor)

وتفاعل المتابعون مع المنشور، متمنين لزوجته العمر الطويل والصحة والسعادة. الا أن كان من الملاحظ أن عدداً من المتابعين شبهوا أراز بالممثلة اللبنانية نادين نجيم، وأشادوا بجمال ملامحها العربية.

وجاءت التعليقات ملامج زوجة يوسف حداد على الشكل التالي: "نادين نجيم الأولى بالضبط"، وضاف متابع آخر: "نحسبها نادين نجيم قبل التجميل".

زوجة يوسف حداد

وفي حزيران الماضي، نشر حداد صورة تجمعه بزوجته أيضاً، بمناسبة مرو 15 عاماً على زواجهما، معلقاً عليها بالقول: "15 سنة وانتي الحب الكبير وانتي السند والامان والوج الباسم والقلب المليان دفا والعيون الشبعانة الا من العطاء والفرح.. يخليلي اياكي يا وج السعد يا حبي وام اولادي وملكة قلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يوسف_حداد youssef haddad (@youssefhaddadactor)

على الصعيد الفني، شارك يوسف حداد في بطولة مسلسل "داون تاون" للمخرج زهير قنوع. كما شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "عشرين عشرين" للمخرج فيليب أسمر، الى جانب كلّ من قصي خولي ونادين نجيم.

وبرع حداد بتأدية دوره في المسلسل كضابط شرطة، حتى أن نجيم كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، تعليقاً أثنت فيه على أدائه، وقالت انه أتقن دوره كما لو كان فعلاً عميداً في قوى الأمن. وكتبت: "يوسف حداد ! صراحة دورك لابسك لبس لاء انت يلي لابس الدور بشكل ما طبيعي يلي ما بيعرفك بفكرك عنجد عميد!! فظيع ! كتير بحب شوف مشاهدك يا صديقي احترت اذا انت بتمثّل او كنت عميد سابق بقوى الأمن بتستاهل كل النجاح".

ورد يوسف: "من اول ما مثلنا سوا ب "​باب ادريس​" قلتلك رح ينطبع اسمك بالدراما باحرف من دهب ومن اول يوم بلشنا ب 2020 وكان وقت بغب ع قلبك بغرفة التحقيق تأكدت انك رح تحجزي الناس ببيوتهم وتقدمي احد افضل الادوار عالشاشة. الف مبروك تألقك ونضجك والاهم معاملتك للكل بحب وبشكرك من قلبي".