محمد صلاح يحرج مضيفة خلال “المونديال”… هذا ما فعله!
يوميات المشاهير
محمد صلاح يحرج مضيفة خلال "المونديال"... هذا ما فعله!
يوم عيد استقلال لبنان… الوسط الفني حزين بوفاة روميو لحود بعد سنوات من الابداع الفني
يوميات المشاهير
يوم عيد استقلال لبنان... الوسط الفني حزين بوفاة روميو ...

بعد التحقيق الذي أُجري معها... زوجة سعد الصغير الثانية في السجن

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
بعد التحقيق الذي أُجري معها… زوجة سعد الصغير الثانية في السجن

بعد التحقيق الذي أُجري معها وطلب الجهات الرسمية من استجوابها، تمّ سجن زوجة سعد الصغير الثانية وهي الراقصة المعروفة برلنتي عامر، وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالخبر مع تعليقات كثيفة من الجمهور.

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها يثير سعد الصغير وزوجته الجدل بل في الكثير من الأحيان كانا محطة للانتقادات بسبب المستجدات التي كانت تخرج على العلن. 

سجن زوجة سعد الصغير الثانية 

أُلقي القبض على برلنتي عامر وهي في حالة سكر شديد، واتُهمت بقيادة السيارة وهي تحت تأثير الكحول والمواد المخدرة، بحسب ما أشار اليه التحقيق.

ووجدها أحد الأشخاص وهي تلقي برأسها على عجلة القيادة فظنّ أنّها توفيت واتصل بالشرطة، الّا أنّه تبيّن أنّها على قيد الحياة ولكن تأثير الكحول عليها جعلها تفقد السيطرة للتحكم بنفسها. وعند القاء القبض على برلنتي كانت تقاوم رجال الشرطة وترفض التوجه معهم، الّا أنّهم تمكنوا من انتشالها من سيارتها وأخذها للتحقيق. 

وخلال التحقيق أقام الطب الشرعي الفحوصات المطلوبة لزوجة سعد الصغير الثانية وتبيّن أنّه بالفعل كانت تحت تأثير الخمور والحشيش، وتمّ سجنها لمدة 15 يوماً على ذمّة التحقيقات. 

الجمهور مستاء... فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته

ولم تمرّ هذه الأخبار كلّها مرور الكرام بل هاجم عدد كبير من رواد السوشيل ميديا سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر مع المنشورات الكثيرة التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تبيّن بنتيجة الفحوصات أنّها شربت الخمر وتتعاطى المواد المخدرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)