ريم البارودي ترتبط بشاب وسيم… فمن هو؟!
يوميات المشاهير
ريم البارودي ترتبط بشاب وسيم... فمن هو؟!
شائعات الانفصال تُلاحق أصالة وزوجها فائق حسن… فما علاقة نيشان هذه المرّة؟
يوميات المشاهير
شائعات الانفصال تُلاحق أصالة وزوجها فائق حسن... فما عل...

بعد حفله الغنائي في جدة... سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة برفقة والدته

الأربعاء، 22 يونيو 2022
بعد حفله الغنائي في جدة… سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة برفقة والدته

في صورةٍ انتشرت عبر مواقع التوصل الاجتماعي، ظهر سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة بجانب والدته نزهة الركراكي، وذلك بعد حفله الغنائي في جدة الى جانب الفنانة اللبنانية اليسا. وقد حقّق الفنان المغربي سعد لمجرد نجاحاً كبيراً بعد طرح الديو الغنائي "من أوّل دقيقة" مع اليسا، ولا زالت الأغنية للفيديوهات خصوصاً التي يتم تصميمها لتطبيق تيك توك. 

سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة

أدّى سعد لمجرد مناسك العمرة وهو يرتدي الإحرام، وكانت زوالدته نزهة الركراكي من نشرت الصورة التي تم تداولها سريعاً عبر السوشيل ميديا. ومع التعليقات الكثيفة التي باركت لها ولابنها على تأدية مناسك العمرة، واجه سعد لمجرد ووالدته بعض التعليقات الهجومية التي ارتكزت على لبس الحذاء الرياضي داخل المسجد. ومن يُتابع والدة سعد لمجرد عبر انستقرام يُلاحظ أنّها نشرت أكثر من منشور خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية برفقة ابنها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nezha Regragui (@nezha.regragui)



سعد لمجرد سعيد بحفله في جدة وهذا ما قاله 

من ناحيةٍ أخرى كان الفنان المغربي سعد لمجرد قد تشارك مع متابعيه عبر انستقرام فيديو يختصر ابرز اللقطات الرائعة من حفله الغنائي في جدة، وعبّر عن فرحته الكبيرة بتحقيقه ذلك إذ أرفق الفيديو بالقول "غناها الموسيقار السعودي الدكتور عبدالرب ادريس ... ليلة لو باقي ليلة وفي جدة عشت تلك الليلة التي لطالما تمنيتها وجاءت رؤية 2030 لتحققها لي"، كما وشكر هيئة الترفيه في السعودية ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)


ما الأسباب التي أدّت الى الغاء حفل سعد لمجرد في بغداد؟

حتى أنّ سعد رافق متابعيه على صفحاته الالكترونية ببعض اللقطات المصوّرة العفوية له مع الفنانة اللبنانية اليسا من كواليس التمارين للحفل الغنائي، وعاد وذكر أنّه سيبقى لمدينة جدة مكانة خاصة في قلبه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)