ابن سيرين عبد النور مصاب بحمّى التيفود… ومعاناة للعثور على الدواء!
يوميات المشاهير
ابن سيرين عبد النور مصاب بحمّى التيفود... ومعاناة للعث...
منة فضالي بتصريح صادم: “ياسمين صبري ممثلة ضعيفة!”
يوميات المشاهير
منة فضالي بتصريح صادم: "ياسمين صبري ممثلة ضعيفة!"

بالصور... سمية الخشاب تثير الجدل بروب الحمام

الإثنين، 26 يوليو 2021
بالصور…  سمية الخشاب تثير الجدل بروب الحمام

أثارت صور الفنانة المصرية سمية الخشاب بروب الحمام جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد نشرت سمية عبر حسابها على انستقرام صور خلال خضوعها لجلسة تصوير بروب الحمام، حيث ظهرت وهي مستلقية على سرير داخل أحد الفنادق في دبي، وهي ترتدي روب من فيرساتشي، كما اعتمدت مكياج سموكي قوي مع أحمر شفاه من اللون الأحمر، ما زاد من جرأة هذه الاطلالة.

بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية لاذعة!

وأرفقت سمية الصور بالقول: "الجمال الحقيقي هو في أن تكون نفسك". وتفاعل المتابعون والجمهور مع الصور بشكل كبير، حيث انقسمت الآراء منها من أثنى على إطلالة سمية الخشاب بروب الحمام وعلى جرأتها ومنها من انتقدها.

وجاءت التعليقات على الشكل التالي: "اي الجمال ده ما شاء الله ربنا يحميكي"، "نار وشرار دخلت قلبي ياقلبي ماما سمية"، أما تعليقات المنتقدين فجاءت كالتالي: "استحي". ونشير الى أن جلسة التصوير هذه هي بعدسة المصور رامي صايغ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

سمية الخشاب ترقص وتغني... والسبب انتقامها من طليقها!

تجدر الاشارة إلى أن سمية شاركت مطرب المهرجانات عمر كمال في أغنية "أوعدك" والتي طرحت مؤخراً، الا أنه ما لبث أن هاجمها، وأكد أن دويتو "أوعدك" الذي قدمه معها لم يحقق نسب المشاهدات الضخمة التي اعتادها في أغنياته ملقياً باللوم عليها دون الخوض في التفاصيل.

وآخر ظهورها في الاعمال التمثيلية كان في موسم رمضان 2021، حيث شاركت في مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي. والمسلسل من إخراج محمد سلامة.