بالفيديو… كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثاني بأجواء عائلية مبهجة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثا...
بالصور… أصيل هميم تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد استجابتها لندائهم بإزالة الفيلر!
يوميات المشاهير
بالصور... أصيل هميم تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد اس...

شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود... ولكن ما علاقة كاتريكسا أيوب؟

الخميس، 18 أبريل 2024
شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود… ولكن ما علاقة كاتريكسا أيوب؟

مرّة جديدة تتصدّر صانعة المحتوى "صان شاين" وزوجها الدكتور فود الترند على تيك توك بسبب البلبلة الكبيرة التي أثارتها بعد ضربة عينها، فما حقيقة تعرض شروق للضرب؟ وماذا كشفت التيكتوكر اللبنانية كاتريكسا أيوب بهذا الخصوص؟.

شروق تتعرض للضرب على يد الدكتور فود

أثارت البلوغر كاتريكسا أيوب جدلاً واسعاً من خلال مقطع فيديو نشرته في الستوري عبر حسابها الرسمي على انستقرام، تقول فيه إنّ الدكتور فود ضرب زوجته شروق منذ أيام قليلة في أحد الشوارع اللبنانية وأشارت إلى أنّ أحد أصحاب المحلات أخبرها بالواقعة.

وفي التفاصيل قالت كاتريكسا: "صانصونا انضربت مبارح واتكسّرت من الخبيط.... زوجها المحب كسرها من الخبيط وإلتمّ الناس علين تحت الزيتونة واجت أمها فكّتن عن بعضن وفي كذا شخص شافهم".

وأضافت: "السمان لحد بيتن هو لخبرني وفي كذا حدن عرف وفي عالم شافت نزيف بعينها بس هي ما قالت جوزي ضربني هي مش شاطرة بهيك هي شاطرة تتعدّى ع أعراض البنات لأن هي بتتقاوى عالبنات بس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mhamad Shamaa (@hamada_sy_19272)

وردّت شروق على تصريح كاتريكسا حيث نفت ما قالته البلوغر وأكّدت أنها لم تتعرّض لضربة بل لديها تمزّق في شرايين العين بسبب ضربة هواء، وأشارت إلى أنّ من يعرف بالطبّ والصحة يؤكّد على كلامها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_

هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بالهدايا الثمينة؟

أراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي!

تفاعل الرواد مع الواقعة وانقسم بين من صدّق كلام شرق وقال إنّ من الواضح أنها تمزّق في العين ولا يوجد أثار لكدمات أو ضربة، فقال أحدهم: "اني امي كان فيها هيك انتضرت اسبوعين مع الدوء وراح منها الدم الموجود بلعين"، وقال آخر: "ربي يشفيك شفاء لايغادر سقما شفاء عاجل غير آجل يارب العالمين شروق ليلونتي ليست صحية للعيون لاتلبسيهم مرة ثانية".

أما البعض الآخر أيّد كلام كاتريكسا واعتبروا أنّ ما قالته أمر واقعيّ، فكتب أحدهم: "بيضربا وبخونا وبضل معوو..هي قبلانة"، "جوزي حبيب قلبي ضربني"، "لعما من وقت ما اخدا الدكتور فود و هيي كل يوم بتخرب".

@shrouqsunshine #جيش_شروق #drfood ♬ original sound - Shrouqsunshine