زارا البلوشي تعلن إنفصالها عن زوجها الثاني بعد أقلّ من شهر على زفافهما!
يوميات المشاهير
زارا البلوشي تعلن إنفصالها عن زوجها الثاني بعد أقلّ من...
حملة لجلد النساء السودانيات غير المحجبات تثير غضب الشارع
يوميات المشاهير
حملة لجلد النساء السودانيات غير المحجبات تثير غضب الشا...

شقيقة سعاد حسني تفجّر مفاجأة حول وفاة أختها: "لم تنتحر وتقرير الطب الشرعي خاطئ"

الجمعة، 26 مارس 2021
شقيقة سعاد حسني تفجّر مفاجأة حول وفاة أختها: “لم تنتحر وتقرير الطب الشرعي خاطئ”

بعد 20 سنة من رحيل سندريلا الشاشة النجمة سعاد حسني والغموض الذي ساد حول ظروف وفاتها ما بين انتحارها وقتلها عمداً، فجّرت جنجاه عبد المنعم، شقيقة سعاد من أمّها، مفاجآت تنفي صحّة ما جاء في تقرير الطب الشرعي البريطاني والمصري التابع لجثة شقيقتها والمغالطات التي أُطلقت عقب رحيلها.

انكسرت جمجمتها!

في تصريح صحفي لها، كشفت جنجاه عن أمرٍ لاحظته أثناء تغسيل جثة أختها، حيث لاحظت وجود كسراً واضحاً في الجمجمة من الخلف مكذّبة بذلك نتائج تقرير الطب الشرعي البريطاني والمصري الذي نفى وجود أي كسور في الجمجمة، وعلّقت الأخيرة قائلة "حسبنا الله ونعم الوكيل".  

وردّاً على الأخبار التي أفادت أنها فقدت شعرها أو تم حلق شعرها بالموس، قالت جنجاه: "اللي قال الكلام ده كل تخريف وكذب!" واعتبرت أن كل من أطلق هذه الأخبار كان هدفه تشويه صورة سعاد حسني وتخويف أسرتها من رؤية جثتها.

ووصفت شكل شقيقتها كما رأته بعد وفاتها لتُبرر صحة قولها، فقالت: "سعاد شعرها كان طويلاً جداً وقت وفاتها، حتى أنه كان واصل لنصف ظهرها، وكان طبيعي مش مصبوغ حتى لونه كان أسود في شعر شائب أبيض".

اجمل تسريحات السندريلا سعاد حسني

قُتلت عمداً داخل شقتها ولم تنتحر!

ولفتت شقيقة سعاد حسني أن أختها قُتلت داخل شقتها في لندن وثم رميت من الشرفة، قائلة: "لما وقعت من البلكونة، والجثمان فضل في الشارع حوالي 4 ساعات، منزلش نقطة دم من دماغها".

بدورها أكّدت شقيقتها الثانية جيهان عبد المنعم مزاعم جنجاه، كونهما الوحيدتان من الأسرة اللتان ذهبتا لتغسيل جثة شقيقتهما. فأضافت جيهان: "سعاد شعرها كان طويلاً جداً وقت وفاتها، وفي الغسل قمنا بتضفيره وكان يصل لنصف ظهرها، وكان وزنها نحو 70 كغ".

وأشارت الى ان "نادية لطفي وسميرة أحمد ورجاء الجداوي سمعوا هذا الكلام قبل وصول جثمان سعاد حسني، وعندما وصل الجثمان قمت أنا وأختي جنجاه بتغسيل سعاد ولم يرها أحد غيرنا وظهر أن هناك كسرا في الجمجمة من الخلف وأنها سقطت على جانبها".