بعد أن تصدّر الترند… الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدني!
يوميات المشاهير
بعد أن تصدّر الترند... الكشف عن حقيقة وفاة صلاح السعدن...
مشاهد صدمت الجمهور… شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُقبّل قدمها!
يوميات المشاهير
مشاهد صدمت الجمهور... شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُ...

بالفيديو... شمس الكويتية تصلّي في المسجد الاقصى خلال تواجدها في الأراضي المحتلة!

الأربعاء، 11 يناير 2023
بالفيديو… شمس الكويتية تصلّي في المسجد الاقصى خلال تواجدها في الأراضي المحتلة!

في أحدث ظهور لها ظهرت شمس الكويتية تصلي في المسجد الاقصى خلال تواجدها في الأراضي الفلسطينية المُحتلة، وشاركت متابعيها بهذه اللحظات الاستثنائيّة. 

وكانت شمس قد كشفت عن أنّها سافرت الى تل أبيب من مطار اسطنبول دون معرفة أحد من أفراد عائلتها أو المقربين منها، بالاضافة الى أنّها توجهت الى هناك للعلِم ولمقابلة الطبيب المشهور نادر بطو، وأشارت الى أنّها ستتلقى هناك دراسة علم تعتبر خاتماً لجميع العلوم. 

شمس الكويتية تصلي في المسجد الاقصى

مع تواجدها حالياً في الأراضي المحتلة، توجهت شمس الكويتية لزيارة بعض الأماكن المقدّسة ونشرت من هناك لقطات مصوّرة لها عبر حسابها على سناب شات، وأكثر ما لفت الجمهور أنّها ظهرت بملابس الصلاة. كما وأوضحت أنّ الروج الذي تضعه على الشفاه سحري لذلك لم تتمكن من ازالته حتى لا ينتقدها أحد على ذلك، اذ علّقت بالقول: "لابسين لبس الصلاة وهذا روج سحري عشان لا تقولون حاطة ميك اب". 

بالاضافة الى أنّها دعت متابعيها لرفع الدعاء في هذا المكان المقدّس ونقلت لهم الصورة من المسجد الأقصى في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات. 

شمس الكويتية في موقف "مريب" مع مصفّف شعرها

الّا أنّ ذلك لم يمنع بعض رواد السوشيل ميديا من انتقاد شمس الكويتية من بقايا المكياج الظاهرة على وجهها، واعتبروا أنّ ذلك لا يجوز بتاتاً في هذا المكان المقدّس وخصوصاً بتواجدها في المسجد الأقصى.