أحلام تتغزل بنفسها: “لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع تصوير جمالك”… ونحافتها الزائدة تثير الجدل!
يوميات المشاهير
أحلام تتغزل بنفسها: "لا يوجد كاميرا في العالم تستطيع ت...
زفاف اخ نانسي عجرم
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها نبيل... من هي العروس؟

شيرين عبد الوهاب تنفعل وتتأثر بشدّة على المسرح خلال حفلها في جدة!

السبت، 04 سبتمبر 2021
شيرين عبد الوهاب تنفعل وتتأثر بشدّة على المسرح خلال حفلها في جدة!

خلال حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في جدة لاحظ الحضور والجمهور الذي شاهد الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإنفعال الذي بدا واضحاً على ملامح وجهها وهي تغني على المسرح.

تصرف غير معهود من شيرين

تمّ تداول مقطع الفيديو بشكلٍ واسع عبر السوشيل ميديا حيث طرح المتابعين التساؤلات حول كيف أنّ شيرين أدت أغنية "تاج راسك" بإنفعالٍ شديد، وهي من المرّات القليلة التي فيها تظهر هكذا خلال حفلاتها الغنائية.

طريقة قولها للكلمات مع الألحان وتعاملها مع الميكروفون حيث خلعته وأكملت الغناء في حفلها الذي كان هذه المرّة في المملكة العربية السعودية، جعلت عدد كبير من الأشخاص يعلّقون وينتقدونها على الفيديو.

ومن المعروف أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب قد مرّت في الفترة الماضية بالكثير من الصعوبات الحياتية التي إخترقت حياتها العائلية، وقد رجح البعض أنّها لا زالت متأثرة بذلك.

"غصب عنّي متوترة!"

بعد الكثير من الجدل حول انفعال شيرين عبد الوهاب في جدة أثناء الغناء أمام الجمهور، صرّحت الفنانة المصرية أنّ والدتها تعرضت لوعكة صحية ما تطلب نقلها الى المستشفى، وذلك كان تزامناً مع حفلها في المملكة العربية السعودية، وطلبت من الجميع في تصريحاتٍ لها بالكواليس قبل بدء الحفل الدعاء لوالدتها: "وأنا غصب عني متوترة، لكن أنوي تقديم أحلى حفلة لجمهوري، ودعواتكم لوالدتي".

أمّا عن إطلالتها فقد تألقت النجمة المصرية باللون الأبيض مع لمسة من الستراس اللماع على فستانها، وإختارت تسريحة الشعر المرفوع، ومكياج بألوانٍ ناعمة لملامح وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by top news stories (@topnewsstars)