بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى المستشفى… خالد النبوي مصاب بفيروس كورونا!
يوميات المشاهير
بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى المستشفى... خالد النب...
خطوبة شام الذهبي
يوميات المشاهير
شام الذهبي تعلن خطوبتها... وأصالة تهنئ ابنتها!

صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل... لن تصدّقي الفرق!

السبت، 10 أبريل 2021
صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل… لن تصدّقي الفرق!

دائماً ما تثير الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل الكبير بسبب نشرها صور النجمات والنجوم قبل الشهرة وقبل قيامهم بعمليات التجميل، ما يعرضها للانتقادات الكثيرة ويعرضهم الى السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغيّر الكبير على ملامحهم. وهذه المرة نشرت مي صورة دنيا بطمة قبل التجميل حيث أظهر الصورة دنيا في عمر صغير، قبل خضوعها لعمليات التجميل، مرتدية جينز وتيشيرت خضراء، كما بدت نحيفة جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

الجمهور ينتقد مي العيدان 

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها مي العيدان، وكالعادة انقسمت التعليقات بينهم، فمنهم من هاجم الاعلامية على فعلتها، حيث كتب أحدهم "عاوزين نشوف صورك من ارشيفك لما كان عمرك قد عمر دنيا باطما"، وضاف أحدهم "انا حاسة إنو سبب موتك رح يكون حقدك و كرهك لباطمة مع إنها أحسن منك و من نجاح لنجاح وانتي لو عندك فلوسها كنتي عملتي نفسك اكثر منها".

الجمهور يسخر من دنيا بطمة

اختار قسم من الجمهور السخرية من شكل دنيا بطمة قبل خضوعها الى عمليات التجميل، وكتب أحد المتابعين: "ما عرفناها"، "الفلوس بتخلق شخص تاني"، كما ضاف آخر "دنيا لو شافت هاي الصورة ما بتعرف نفسها".

دنيا بطمة مهدّدة بدخول السجن... وهذه هي تهمتها!

دنيا بطمة تثير الجدل بوزنها الزائد

يبدو أن مي العيدان إختارت نشر صورة دنيا بطمة قبل التجميل بعدمت أحدثت دنيا جدلاً واسعاً بأحدث إطلالتها، فظهرت بإطلالة رياضية مرتدية شورت قصير وتوب أبيض، واللافت الوزن الزائد الذي اكتسبته وظهر عليها بشكل واضح خاصة من الجزء السفلي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)