زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره… هل أعلنت الانفصال رسمياً؟
يوميات المشاهير
زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره... هل أعلنت الانفصال رسمياً؟
بالفيديو… الظهور الثاني لابنة دنيا سمير غانم يشعل مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بالفيديو... الظهور الثاني لابنة دنيا سمير غانم يشعل مو...

بالصور... ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار في عيد ميلادها السادس عشر

السبت، 04 مارس 2023
بالصور… ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار في عيد ميلادها السادس عشر

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول صور ابنة سلافة معمار والمخرج السوري سيف السبيعي في أحدث ظهور لها في احتفالية عيد ميلادها السادس عشر.

صور ابنة سلافة معمار

في التفاصيل، نشر سيف السبيعي صورة لابنته ذهب لسبيعي احتفالاً بعيد ميلادها السادس عشر، وظهرت دهب بتغيّر ملامحها ونضجها حيث أصبحت شابة شقراء جميلة جدّاً. وعلّق والدها على الصورة قائلاً: "العمر كله يا بابا يا أميرتي الحلوة صاروا 16 سنة بحبك كتير".

وأبدى رواد المنصات الإلكترونية إعجابهم بدهب حيث تمنّوا لها عام سعيد مليء بالفرح والسعادة. كما قام البعض بتشبيه ملامحها لوالدتها أما البعض الآخر قال إنها تشبه والدها أكثر.

سلافة معمار تُشعل السوشيل ميديا في مشهد جريء بالأحضان مع ممثل لبناني

نشير إلى أن ذهب السبيعي هي الإبنة الوحيدة للممثلة السورية سلافة معمار والمخرج سيف السبيعي، حيث أنهما تزوجا في عام 2002 ورزقا بالطفلة ذهب وقد تمّ الطلاق بينهما في عام 2012، حيث صرّحت سلافة معمار أنها لم تتمكن من التوفيق بين عملها وحياتها الزوجية أما سيف فصرّح أنه يحبّ العيش وحيداً.

آخر أعمال سيف السبيعي

يتحضّر المخرج سيف السبيعي للمنافسة الرماضنية عبر مسلسل "مال القبان" وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وهو من إنتاج شركة "إيبلا الدولية"، والمسلسل من بطولة: بسام كوسى، سلاف فواخرجي، خالد القيش، يامن الحجلي، امارات رزق وغيرهم من الممثلين السوريين.

كما يتحضّر لعمل آخر وهو مسلسل "العربجي" وهو من بطولة سلوم حداد، باسم ياخور وديما قندلفت، وهو من تأليف عثمان جحا وإنتاج شركة غولدين لاين.

على جانب آخر، كشف المخرج سيف نبيل في برنامج "لا شيء مستخيل" مع الإعلامية لانا مدور، أنه عانى كثيراً من الناحية المادية والمعنوية منذ عشر سنوات، وأشار الى أنه كان يقبل أي عرض يقدّم له لكي يتمكن من سداد ديونه الكثيرة.