اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد يؤدي الى انفصالهما!
يوميات المشاهير
اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد يؤدي الى انفصالهما!
موثّق بالفيديو…. اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع
يوميات المشاهير
موثّق بالفيديو.... اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع

بعد تصريحاتها... والد ياسمين صبري يلومها على العلن وينشر صور خطوبتها الأولى!

السبت، 30 أكتوبر 2021
بعد تصريحاتها… والد ياسمين صبري يلومها على العلن وينشر صور خطوبتها الأولى!

صور خطوبة ياسمين صبري الاولى تظهر على العلن للمرّة الأولى بعد أن نشرها والدها الطيّار المصري أشرف صبري، ليكذّب تصريحاتها الأخيرة عن أنّها لم تراه منذ كانت في الثانية من عمرها.

فالمواجهة بين الممثلة المصرية ووالدها بدأت مع زفاف شقيقها في الأسابيع القليلة الماضية، وبسبب عدم حضورها حفل عرس شقيقها لا هي ولا شقيقتها ولا حتى ووالدتهم، بدأ أشرف صبري بالتهجم عبر فايسبوك يهم وحينها أشار الى أنّ المال يقدر أن يغيّر النفوس، وهنا قصد إبنته ياسمين.

تصريحات والد ياسمين صبري

كان الطيّار أشرف صبري نشر سلسلة من الصور من زفاف إبنه بلال مع عروسه، وأضاف صور لخبرٍ قد إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي عن إبنته ياسمين، وعلّق بالقول: " رد الجميل من اقرب الناس احيانا يكون خنجر في الضهر. زي ما عملت لبلال فرحه عملت لبناتي فرحهم وده فرح نرمين اختهم الشقيقة وبرضه مراتي كارمن هي اللي ساعدتها في الترتيب والديكور. احنا عمرنا ما قصرنا. لكن النتيجة قلب اسود جاحد. حرقت قلب اخوها!!"

".

وبعد أن صرّحت النجمة المصرية أنّها لم تقابل والدها منذ أن كانت في الثانية من عمرها، أراد والدها الردّ ولكن أيضاً على العلن مع نشر صور خطوبة ياسمين صبري الاولى على فايسبوك حيث يظهر هو فيها وبذلك يؤكد أنّها كذبت في أقوالها.
وسرعان ما حذف أشرف صبري الصور عن صفحته، إلّا أنّ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا كان قد تداولها وتركوا معها تعليقات كثيرة.

صور خطوبة ياسمين صبري الاولى

ما هي مؤهلات ياسمين صبري الدراسية؟ الجواب مفاجئ

وكتب على فايسبوك: "بعد ما سمعت اكاذيب بنتي إللي ربيتها ببيتي وكانت صحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن أبوها في ضهره؟". وأضاف: "اتجوزت من ورايا ومن دون علمي بعد التربية اللي عملتهالها، وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده، وحسبي الله ونعم الوكيل".

ومع هذه الخطوة من والد الفنانة ياسمين صبري تكون أمام مشكلة جديدة تواجهها وإنتقادات كثيفة طالتها، خصوصاً بعد تصريحاتها عن علاقتها بوالدها والرد بالصور والكلمات منه، إذ إعتبر عدد من الأشخاص أنّها: "حرقت قلبه".

صور خطوبة ياسمين صبري الاولى