هاندا أرتشيل تعتمد قصّة شعر غريبة وتختار اللون الأشقر في أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
هاندا أرتشيل تعتمد قصّة شعر غريبة وتختار اللون الأشقر ...
بالفيديو… رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على ...

بالفيديو... إليكم أبرز طرائف تتويج الملك تشارلز بين المواقف الصادمة والمضحكة!

الإثنين، 08 مايو 2023
بالفيديو… إليكم أبرز طرائف تتويج الملك تشارلز بين المواقف الصادمة والمضحكة!

عقب إنتهاء مراسم التتويج، بدأ رواد مواقع التواصل نشر فيديوهات طرائف تتويج الملك تشارلز، ما أثار ضجّة كبيرة وتفاعل بين الجمهور، فما الذي حصل في هذا اليوم التاريخيّ ليثير الضحك والسخرية على المنصات الإلكترونية؟

طرائف تتويج الملك تشارلز

تابع عدد كبير من كافة أنحاء العالم، مراسم حفل تتويج الملك تشارلز، ولاحظ البعض مواقف طريفة حصلت خلال هذا الحدث الإستثنائي، فتمّ تداول مقطع فيديو على وسائل التواصل وثّق واقعة طريفة، وهي عندما خَرج حصان عن السرب الذي كان يسير فيه، حيث عَجَز الجندي الذي كان يَمتطيه عن السيطرة، فاصطدم بعدها بالحشود التّي كانت واقفة لمشاهدة هذا الحدث التاريخي.

الأمير هاري وصل وغادر وحيداً... شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!

وأيضاً، تمّ تداول فيديو آخر طريف، وهو سقوط جندي على الأرض خلال تأدية مهمّته في حفل التتويج، فيما اضطر رجال الجيش إلى جرّ الجندي بالوحل، وكان هذا الجندي جزءاً من جنود يؤدّون تحيّة إحتفاليّة بالبندقيّة الملكيّة، التي قام بها فَوج المئة وأربعة من المدفعيّة الملكيّة. واتباعاً للقوانين، ظلّ زملاؤه من حوله ساكنين بلا تردّد ومن دون إنشغال فيما واصلوا الاجراءات، قبل أن يهرع رجلان يرتديان زي الجيش إليه.

وبعد نحو خمس ثوان من إرتطامه أرضاً، إنقلب على ظهره ورفع رجليه قبل أن يتم جَرّه على الأرض في الوحل ومن بركة من أجل اخراجه من مكان الحدثة.

تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا... حدث سيُسجّل في التاريخ!

نذكر أنّه توّج الملك تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا، في السادس من شهر مايو، بحفل تتويج تاريخيّ واستثنائيّ، فهو الأوّل في المملكة المتّحدة البريطانية منذ سبعين عامًا، وبعد تتويج الملك تشارلز، فتمّ تتويج زوجتَه كاميلا ملكة بريطانيا.