نوم الرضيع في الشهر الثاني
امومة
كيف يجب أن يكون نوم الرضيع في الشهر الثاني
نزلة البرد اثناء الرضاعة الطبيعية
امومة
هل تجوز الرضاعة الطبيعية أثناء الاصابة بنزلة البرد؟

4 جمل تحتاج الحامل الى سماعها

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
جمل تحب الحامل سماعها

تحتاج الحامل الى الكثير من المعنويات والدعم من قبل زوجها، في خلال الاشهر التسعة من الحمل، لا سيما وان هذه الأشهر قد تسبب لها الكثير من المشاكل والانعكاسات السلبية على نفسيتها، نظراً لما قد تشهده من تغييرات في جسمها، قد يؤثر بشكل سلبي عليها وبالتالي على العائلة. ومن هنا فان الحامل بحاجة أكثر من اي وقت آخر الى زوجها الى جانبها، ولذلك سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من جمل تحب الحامل سماعها.

هذه هي أفضل الأكلات خلال الحمل

جمل تحب الحامل سماعها من زوجها

 

هناك الكثير من الجمل التي تحتاج الحامل الى الاستماع اليها في خلال الاشهر التسعة من الحمل ولعل ابرزها:

- لا تقلقي، ستمر هذه الفترة بسلام: هي واحدة من اكثر الجمل التي تريح الحامل، لا سيما وان الكثير من مشاعر الخوف قد تنتاب الحامل في خلال هذه الفترة لا سيما لناحية صعوبات الحمل والولادة، ومن فكرة عدم النوم بعد وجود الأطفال.

- الفترة فترة صعبة جداً: تحتاج الحامل الى ان تشعر دوماً بوقوف من يحيط بها ولا سيما زوجها بانه يشعر معها، وبما تعانيه من صعوبات في هذه المرحلة، وقد اسعارها انها من المراحل السهلة وأن كل ما تقوم به ليس سوى دلع مبالغ به.

- ما الذي ترغبين في أكله: قد تشتهي المرأة الحامل الكثير من الأمور ومن المأكولات لا سيما في الفترة الأولى من الحمل، الا انها قد تخجل في كثير من الاحيان بطلبها من زوجها، نظراً لكونها غريبة في بعض الأحيان. وبالتالي فانه يجب على المقربين من الحامل سؤالها دوماً عن الأمور التي ترغب في تناولها وتريدها كبادرة حسن نية واهتمام من قبل الاهل لما تريده.

عوارض الحمل في الشهور التسعة

- ستكون ولادتك سهلة: ان اكثر الأمور التي تقلق المرأة في خلال فترة الحمل، هي مرحلة الولادة، وبالتالي فهي بحاجة الى من يطمئنها في هذا الاطار، وبالتالي فان كل القصص التي تتحدث عن الولادات الصعبة والالام التي ترافق عملية الولادة يجب أن تبقى بعيدة عن الحامل.