شذى حسون تصرّح للمرّة الأولى: تعرضت للعنف المنزلي وهربت!
يوميات المشاهير
شذى حسون تصرّح للمرّة الأولى: تعرضت للعنف المنزلي وهرب...
ما الأسباب التي أدّت  الى الغاء حفل سعد لمجرد في بغداد؟
يوميات المشاهير
ما الأسباب التي أدّت الى الغاء حفل سعد لمجرد في بغداد؟

خيانة بيكيه لشاكيرا كذبة... مقدّم برامج يكشف حقائق صادمة عن حياة الثنائي!

الجمعة، 10 يونيو 2022
خيانة بيكيه لشاكيرا كذبة… مقدّم برامج يكشف حقائق صادمة عن حياة الثنائي!

أحدثت علاقة شاكيرا وبيكيه "المفتوحة" جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فضحت الصحف ما يخفيه الثنائي على مدى ثلاث سنوات. ولا زالت الأضواء منذ الأسابيع الماضية تتجه كلّها نحو مصير علاقة شاكيرا وبيكيه، بعد أن احتلت الأخبار التي تشير الى خيانة الأخير لزوجته مساحة كبيرة على أهم الصحف وكذلك السوشيل ميديا. 

كيف كُشفت علاقة شاكيرا وبيكيه المفتوحة؟ 

كانت صحيفة "El Periodico" الاسبانية قد نشرت الكثير من التقارير حول انهيار زواج شاكيرا وبيكيه، بالاضافة لمنشورات عن تأكيد شاكيرا انفصالها عن زوجها. كما ذكرت الصحيفة أنّ بيكيه على علاقة بشابة تبلغ من العمر عشرين عاماً وتعمل في مجال تنظيم المناسبات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Periódico (@elperiodico_cas)


بعد الإنفصال... من الرابح الأكبر: شاكيرا أو بيكيه؟

الّا أنّ الأمور كلّها تبدلت بعد التصريحات المدوية لمقدم برنامج "Viva La Vida" الاسباني الذي قال أنّه بالأصل بيكيه لم يخون شاكيرا، بل انهما يعيشان في علاقة مفتوحة بالاتفاق بينهما منذ ثلاث سنوات. أي أنّهما يظهران على العلن كثنائي، ولكن في الحقيقة بحياتهما هما يعيشان على القاعدة التي تقول "افعل ما تريد، وأفعل ما أريد". 

أمّا عن قرار المغنية الكولومبية التي أعلنت عنه، أي الانفصال، فكان كالساعقة على زوجها بيكيه وارتبك بسببه. حيث أوضح مقدم البرنامج أنّ هناك مصدر مقرّب من بيكيه أكد له أنّ لا صحة من كل الكلام الذي خرج على العلن واتهم بيكيه بالخيانة.