رد مي العيدان على دنيا بطمة
يوميات المشاهير
ردود لا تنتهي بين دنيا بطمة ومي العيدان... وحلا الترك ...
لأوّل مرّة سعد الصغير يكشف سبب تقبيله قدم الراقصة شمس… ويعترف بسرّ!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة سعد الصغير يكشف سبب تقبيله قدم الراقصة شمس....

مفاجأة من أصدقاء دينا الشربيني في عيد ميلادها... ولأوّل مرّة دون حضور عمرو دياب!

الأحد، 21 مارس 2021
مفاجأة من أصدقاء دينا الشربيني في عيد ميلادها… ولأوّل مرّة دون حضور عمرو دياب!

في عيد ميلاد دينا الشربيني مفاجأة من أصدقاء لها في الوسط الفني وخارجه، أشعرتها بالفرح في هذه المناسبة. ولكن ما جذب انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعية هو غياب النجم المصري عمرو دياب بالرغم من حرصه على الإحتفال معها في هذا التاريخ كلّ سنة! وحتى الآن لم تتوقف الأخبار والأقاويل التي تتمحور حول إنفصال عمرو دياب ودينا بعد علاقة حب دامت سنوات حتى بيوم عيد ميلادها، بالإضافة لإستمرار التساؤلات حول الخلاف الكبير بينهما.

من ناحيتها، تألقت دينا بفستانٍ باللون الأسود مع تسريحة شعرها القصير الويفي، وخلال الإحتفال ظهر أمامها قالب الكيك الكبير الذي صُنع بالألوان الحيوية والغريب أنّ شكله كالحوت الخارج من البحر وفي وسطه يخترقه السكين. ومن الصور التي تداولها جمهور الممثلة المصرية على إنستقرام، تواجدت بقربها الممثلة ياسمين الريّس التي توجهت للحفل الذي نُظم في عيد ميلاد دينا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbiny.lovers)


لم تنشر الممثلة دينا الشربيني صورة أو فيديو عبر حسابها على إنستقرام من حفل عيد ميلادها هذه السنة، ولكن إكتفت بصورة على خاصية الستوري شكرت فيها من نظم المفاجأة لها، وهما المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام.

عيد ميلاد دينا الشربيني

لأوّل مرّة إبنة عمرو دياب تتحدّث عن دينا الشربيني عبر السوشيل ميديا

وفي حفل عيد ميلادها وسط مجموعة من الأصدقاء، لفتت النجمة المصرية دينا الشربيني الأنظار وهي ترقص على أنغام أغنية "بنت الجيران" بصوت الفنان حسن شاكوش، والتي بدورها أخذت ضجة كبيرة في مصر والعالم العربي. ومن بين النجوم الذين حضروا لمشاركة الممثلة دينا الشربيني فرحتها في عيد ميلادها، الممثل خالد سليم وزوجته، المخرج طارق العريان، ومقربين من دينا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbiny.lovers)