شهريار الصعيد
يوميات المشاهير
شهريار الصعيد... 30 زوجة وآخرهنّ حامل في شهرها الثالث!
إسراء عماد زوجة تتعرّض لأبشع أشكال التعنيف على يد زوجهها… طعن ومزّق وجهها بالسكين
يوميات المشاهير
إسراء عماد زوجة تتعرّض لأبشع أشكال التعنيف على يد زوجه...

بعيداً عن الصراعات والمشاكل... دنيا بطمة تحتفل بعيد زوجها في المنزل بملابس كاجوال

الإثنين، 29 مارس 2021
بعيداً عن الصراعات والمشاكل… دنيا بطمة تحتفل بعيد زوجها في المنزل بملابس كاجوال

شهد الاسبوع الماضي مشادات كلامية كثيرة بين منى السابر (والدة حلا الترك) من جهة، ودنيا بطمة (المتزوجة من طليق منى) والاعلامية مي العيدان من جهة اخرى بسبب دعم الاخيرة لمنى في القضية المرفوعة ضدّها من قبل محامي حلا والمرتبط بسحب غير مبرّر لمبلغ ماليّ من المصرف.

الا أنّ هذه الخلافات العائلية لم تمنع دنيا بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها محمد الترك بعيداً عن كلّ المشادات. فانتشر مقطع فيديو لدنيا وهي ترقص حاملة قالب الكيك مع باقة من الازهار، وبدأت بتقبيل زوجها معايدة اياه. ولفتت اطلالتها مشاهدو الفيديو، حيث اختارت ستايلاً كاجوال عادياً جداً بما يتوافق مع وجودها في المنزل وتنظيم مفاجأة عيد الميلاد بعيداً عن الصخب والبهرجة.

وكان لافتاً أنّ الاعلامية الكويتية مي العيدان نشرت الفيديو على حسابها عبر انستقرام وأرفقته بعبارة "مفاجأة دنيا بطمة لزوجها في عيد ميلاده" رغم المشادة الكلامية التي حصلت بينهما الاسبوع الماضي. فاثر القرار القضائي بحقّ منى السابر، شنّت مي هجوماً كبيراً على حلا الترك لانّها تقاضي والدتها. عندها تدخّلت دنيا بطمة وكتبت لمي انّه من الافضل أن تنجب الاطفال لكي تتسلّى بهم. فكان الردّ الصاعق من مي بأنّها تفضّل عدم الانجاب في حال كان ابنها او ابنتها سيكون عاقاً بحقّ أهله.

لكن يبدو أنّ الامور هدأت على هذه الجبهة، خصوصاً بعد كلام محامي حلا الترك وتوضيحه ملابسات القضية، خصوصاً من ناحية التهمة الموجهة لمنى السابر وأحقيتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

من جهتها، استكملت دنيا بطمة الاحتفال بزوجها عبر نشر صورة لهما على انستقرام وكتبت عليها " عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت حبيبي كل عام وانت سندي الله يحفظك لنا ولا يحرمنا منك ويبعد عنك كل سوء ،انا واميراتنا الجميلات نقلك نحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)