بالفيديو… شاهدوا لحظة ولادة طفل من تحت الأنقاض في سوريا
امومة
بالفيديو... شاهدوا لحظة ولادة طفل من تحت الأنقاض في سو...
لحظات مؤثّرة جداً… لقاء أب مع طفله في سوريا بعد أن ظنوا بأنّه فقَدَ عائلته كلّها!
امومة
لحظات مؤثّرة جداً... لقاء أب مع طفله في سوريا بعد أن ظ...

الطفل كرم منح الجميع الأمل والفرح بضحكته بعد إنقاذه من تحت الركام

الخميس، 09 فبراير 2023
الطفل كرم منح الجميع الأمل والفرح بضحكته بعد إنقاذه من تحت الركام

منحت فرحة الطفل كرم جرعة من الأمل للجميع بعد إنتشاله من تحت الركام بمساعدة الدفاع المدني السوري في ريف إدلب بعد لحظات دقيقة وصعبة، وعلى الرغم من المآسي الكثيرة في المكان بين الأنقاض ودمار المنازل تمكّن هذا الطفل من جعل السعادة واضحة على وجوه من حوله. 

مناطق كثيرة في سوريا تضرّرت بشكلٍ كبير من الزلزال المدمّر الذي ضرب أراضيها في الأيّام القليلة الماضية بالإضافة الى الهزات الإرتداديّة التي تركت عدد كبير من الضحايا ودمار في كل الأرجاء. 

فيديو فرحة الطفل كرم بعد إنتشاله من تحت الركام 

وثّق الدفاع المدني السوري اللحظات التي فيها تمكّن من إنقاذ طفل سوري من تحت بقايا مبنى كان قد هبط على أثر الزلزال العنيف، وبعد صعود كرم كان يضحك وينظر من حوله لكثرة الأشخاص الذين يتحدثون معه. وبعدها توجه الى أحد الأشخاص ليداعب وجهه وهو يضحك أيضاً، وعلّق الدفاع المدني السوري عبر حسابه على تويتر بالقول: "المعجزات تتكرر والتكبيرات تعانق السماء من جديد". 



العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"... والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!

وهذه ليست المشاهد الوحيد بل يواكب الدفاع المدني السوري ووحدات الإنقاذ بالإضافة الى الجهات التي توجهت الى البلاد لمساعدة المتضرّريتن وإنقاذ المزيد من الأشخاص كل الرواد من مختلف الوجهات العالمية بالفيديوهات والصور التي توثّق اللحظات الصعبة والإنتصارات بسحب الناجين من "زلزال تركيا سوريا".