بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقها… وفاة الشيف أسامة السيّد تحزن الجمهور المصري والعربي
يوميات المشاهير
بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقها... وفاة الشيف أسامة الس...
هل عادت الأمور إلى مجاريها بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين؟
يوميات المشاهير
هل عادت الأمور إلى مجاريها بين هاندا أرتشيل وكرم بورسي...

فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً... والجمهور قلق من حالتها بعد الطلاق

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً… والجمهور قلق من حالتها بعد الطلاق

ما زالت فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر عبر السوشيل ميديا، وهي التي كشفت من خلالها الأسباب التي دفعتها لطلب الطلاق. إلا أن مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي من إحدى حفلات دنيا بطمة، أظهرها وهي ترقص بشكل غريب على المسرح، ما أثار تساؤلات لدى المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 👑Smail 👑batma👑 (@smail_batma_official)

وعلّق المتابعون قائلين إن رقصها بهذه الطريقة، يعكس حالتها النفسية التي وصلت إليها في خضمّ أزماتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

فيديوهات دنيا بطمة

ومنذ أيام، كانت بطمة قد خرجت في بثّ مباشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي تحدّثت من خلالها الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار الطلاق من زوجها محمد الترك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالم نونه🇰🇼💄 (@world_nona)

وفي حين بدأت حديثها بقوة وبدت متماسكة، إلا أنها حين تحدثت عن العنف الذي كانت تتعرّض له على يد الترك، بدأت بالبكاء، مؤكدة أن هذا الأمر كان كفيلاً لكي تطلب الطلاق منه.

وقالت بطمة خلال البث إنها طلبت الطلاق لأنها كانت تتعرض للضرب والدفع أمام ابنتيها والعاملين في المنزل، مشيرة إلى أن أموراً كثيرة كانت تصلها بشأنه إلا أنها كانت تغضّ النظر عنها ولا تتكلم بشأنها كي لا تشوّه صورته، خاصة وأن ابنتهما تدخل اليوتيوب ومن الممكن أن تشاهد الأذية بحق والدها.

كما كشفت أنها تعرّضت للسرقة أثناء تواجدها في المحكمة، مؤكدة على أن تدوينة "في بلادي ظلموني" لم تقم هي بنشرها، إنّما تمّ اختراق حسابها ملمّحة إلى الترك.

وعلّقت قائلة: "على شو هالبلبلة... سنسكت والايام بيننا. يكفي كذب وبهتان والواقع شي آخر وبالادلة، كاين فيديو موثق فيه خلخالي والاخت اعترفت عليك والخلخال اللي في لايفك اشتريته جديد كذاب خلخالي تعرفت عليه عند الشرطة والاخت اعترفت وشكرا".

دنيا بطمة: "انا لست مثل شيرين"

من جهة أخرى، كشفت الفنانة المغربية عن رأيها في أومة زميلتها المصرية شيرين عبد الوهاب. وقالت: "شيرين فنانة محبوبة ونحن كبرنا على أغانيها، وأحبها من أنا وصغيرة، أتمنى ترجع لعقلها.. ولجمهورها سندها من بعد الله وعائلتها".

وأضافت بطمة: "أما بالنسبة لي، فأنا لست مثل شيرين... كرامتي فوق كل شي. ما أسمح لحد يهين كرامتي أو يمسها".