لقاء بين إليسا ومروان خوري… والجمهور موعود بأغاني جديدة في الفترة المقبلة
يوميات المشاهير
لقاء بين إليسا ومروان خوري... والجمهور موعود بأغاني جد...
منال سلامة تكشف عن مرض ابنها… وتطلب له الدعاء!
يوميات المشاهير
منال سلامة تكشف عن مرض ابنها... وتطلب له الدعاء!

بعد أشهر من التحضير كرم بورسين يتخلى عن فرصة ذهبية مع ديزني بلاس... فهل ذلك بسبب هاندا ارتشيل؟

الأربعاء، 02 فبراير 2022
بعد أشهر من التحضير كرم بورسين يتخلى عن فرصة ذهبية مع ديزني بلاس… فهل ذلك بسبب هاندا ارتشيل؟

يُتابع الجمهور أبرز المستجدات حول علاقة كرم بورسين وهاندا ارتشيل، ويتساءل المتابعون اذا كانت هذه العلاقة مستمرة أو بالفعل إنفصل النجمان بعد علاقة الحبّ التي إستمرت لأشهرٍ عدة. فخلال الأسبوع الماضي ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إنفصال الثنائي، وبالرغم من معارفهم الذين تدخلوا للصلحة، بقيت الصورة ضبابية من ناحية علاقة كرم وهاندا. 

كرم يتخلّى عن فرصة ذهبية! 

كرم بورسين هو الممثل التركي الأوّل الذي إختارته منصة "ديزني بلاس" لعمل تمثيلي تنتجه شركة MF Yapım، لكن يبدو أنّ الامور تبدّلت من ناحية قراره بالمشاركة.

فعندما تمّ تداول خبر إنفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل، رجّح المتابعون أنّ السبب الرئيسي هو أنّه سيلعب الدور البطولي في العمل الى جانب الممثلة التركية ديميت أوزدمير وهي التي وافقت على الدور بعد أن تمّ عرضه على هاندا أرتشيل ورفضته. 

والمفاجأة كانت اعلان كرم أنّه لن يُشارك ديميت أوزدمير بطولة فيلم "بيني وبين الدنيا - Dünyayla Benim Aramda" لمنصة "ديزني بلاس" لأنّه لم يتفق معهم.  وأشار البيان الى أنّه تم إختيار الممثل بورا جولسوي ليكون شريك ديميت أوزديمير في القيلم المنتظر. 



ما حقيقة وجود حبيبة جديدة في حياة كرم بورسين؟

تساؤلات كثيرة تركها النجم كرم بورسين مع هذا الإنسحاب، فهل بالفعل لم يتفق معهم بعد أشهر من إختياره؟ أو أنّ السبب علاقته مع هاندا أرتشيل؟

هذه الأسئلة طرحها أيضاً رواد السوشيل ميديا في تعليقاتهم عبر المنشورات الكثيفة التي نقلت الخبر وعن إنسحاب كرم من الفيلم الذي كان من المفترض أن يشارك بطولته مع ديميت أوزدمير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAGAZINE TURK (@magazineturk)