حياة اديل
سيرة المشاهير
تعرفي عن كثب على حياة النجمة أديل
معلومات لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو
يوميات المشاهير
ما هي المعلومات التي لا تعرفينها عن ليوناردو دي كابريو؟

كيف بدا توم كروز بعد البوتوكس؟

الثلاثاء، 01 مارس 2016
توم كروز بعد البوتوكس

يخضع النجوم أجمعهم لعمليات تجميل بين الحين والآخر، وقد يلجأ البعض إليها في سن متقدمة جداً، في حين أن البعض الآخر يلجأ إليها في سن متوسطة للحفاظ على شبابه أمام عدسات الكاميرا. والنجم العالمي توم كروز لجأ إلى علميات تجميل عديدة، وآخرها كانت البوتوكس. إليك من أنوثة مقالا توضيحياً حول توم كروز بعد البوتوكس.

 

صورة "سلفي" تجمع أكبر تجمع مشاهير هوليوود

 

توم كروز بعد البوتوكس

 

 

بعد ظهور في حفل بافتا الفني، لفت النجم العالمي توم كروز الإنظار إليه من خلال ملامحه التي بدت مختلفة، ما أثار ضجة إعلامية واسعة حول هذا الموضوع. وتساءل الجمهور المتابع لأعمال النجم العالمي، ولأخباره بشكل مستمر، عن إمكانية لجوئه إلى عملية تجميل تقوم على حقن البوتوكس.

وبعد هذا الحفل الذي تنظمه الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون (BAFTA) في المملكة المتحدة البريطانية، كشفت وسائل الإعلام الأميركية عن أن النجم العالمي قد أجرى العديد من عمليات التجميل التي بدت واضحة على وجهه.

وأشارت إلى أن النجم الهوليوودي قد أقدم على حقن وجهه بحقن الفيليرز المالئة، وتحدياً عند نصف الوجه. كذلك كشفت عن أنه أجرى بعض حقن البوتوكس في وجهه، الأمر الذي منعه من تحريك وجهه بشكل صحيح وسليم.

 

تعرفي إلى بنت توم كروز الأنيقة

 

ردة فعل جمهور توم كروز

 

 

لم يلقَ النجم توم كروز استحسان الجمهور المتابع له بعد إقدامه على عمليات البوتوكس، إذ عبر الجمهور بطريقة قاسية عن رفضه لما أجراه النجم العالمي، وخصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنه بالغ في الحقن والأمر بدا جلياً في ملامحه. في حين اعتبر البعض أن كروز بدا بشكل مثير للجدل، واقترح البعض الآخر أن يختار طبيباً آخر لمتابعة عمليات تجميله.