قرار الافراج عن قاتل النجمة الراحلة سوزان تميم يثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
قرار الافراج عن قاتل النجمة الراحلة سوزان تميم يثير جد...
ميرفي بولغور في أغرب تصريح: سأتزوج نفسي!
يوميات المشاهير
ميرفي بولغور في أغرب تصريح: سأتزوج نفسي!

ما هي الرسائل المبطّنة التي حملتها المرافعة الختامية بين جوني ديب وآمبر هيرد؟

الإثنين، 30 مايو 2022
ما هي الرسائل المبطّنة التي حملتها المرافعة الختامية بين جوني ديب وآمبر هيرد؟

بعد ستة أسابيع من محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد المثيرة للجدل التي تابعها العالم، إنتهت جلسات المحاكمة يوم الجمعة 27 مايو. وقد إنشغل الجمهور، والمحللون، وخبراء لغة الجسد بقراءة وتحليل الرسائل المبطنة التي شهدتها المحاكمة من تصرفات، ولغة جسد وصولاً إلى أدق التفاصيل كتسريحة شعر آمبر والسوار الذي إرتداه جوني خلال المرافعة الختامية.

وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة سنسلط الضوء على هذه الرسائل المبطنة التي تكشف الكثير عن نية كِلا الطرفين.

تسريحة شعر آمبر هيرد تشبه "هالة الملائكة"

إستخدمت هيرد كل الوسائل لإظهار براءتها للرأي العام وآخرها كان تسريحة الشعر. فقد اعتمدت هيرد ضفائر ملفوفة على رأسها ترمز إلى غصن الزيتون الملفوف على رأس الحمامة، وشبهها البعض بالهالة التي قد تشبه اكليل السلام الذي ارتداه الإغريق وكلاهما يرمز إلى البراءة.

كما استخدمت هيرد أساليب ذكية للتقرب من هيئة المحلفين والقاضي، فوفقاً لخبيرة لغة الجسد قد أزاحت هيرد شعرها أثناء الإدلاء بشهادتها، حتى يتسنى لهيئة المحلفين رؤية وجهها بالكامل.

تسريحة شعر آمبر هيرد

كيت موس تدافع عن حبيبها السابق جوني ديب وتضع آمبر هيرد في موقف محرج!

جوني ديب يرتدي سوار يحمل عبارة "العدالة من أجل جوني" 

من الأمور التي لفتت نظر المدققين أيضاً إرتداء جوني لسوار حصل عليه من معجبة يحمل عبارة "العدالة من أجل جوني ديب". وقد عبرت الفتاة عن فرحها بإرتداء ديب للسوار على موقع تويتر كاتبةً: "أنا سعيدة جداً لكون دوني ديب يرتدي سوار "العدالة من أجل جوني" الذي أعطيته له. وأنا أعطيته سوار آخر مكتوب عليه "لا تخاف من الحقيقة". صنعت لي سيدة 60 نسخة من الأسورة لكي أوزعهم على الجمهور في المحاكمة، ولقد نفذوا جميعهم. إذا أردت واحدة، تواصل معي عبر الرسائل".

لغة جسد جوني ديب وآمبر هيرد خلال المحاكمة

قد كشفت حسابات مختصة بلغة الجسد على موقع يوتيوب كحساب Observe و Believing Bruce عن لغة جسد كل من ديب وهيرد أثناء المحاكمة. فبالنسبة لجوني ديب قد بدا متوتراً وحاول أكثر من مرة تهدئة نفسه خلال المحاكمة، كما ظهر عليه الإنزعاج والإحراج في مرات عدة إلا أنه حافظ على صورة رصينة، واعتبر الخبراء أنه يقول الحقيقة.

فعندما على سبيل المثال أعلن الممثل الأميركي أنه لم يتعدّى بالضرب على أي امرأة في حياته من دون القيام بأي رد فعلي مثل ملامسة أنفه، فهذا يُظهر مصداقية في حديثه وأقواله. أما بالنسبة لهيرد، فقد اعتبر الخبراء أنها ظهرت بصورة كاذبة وخادعة بسبب قلة التواصل البصري عندما كان أحدهم يتحدث إليها، حيث تظهر خوف وعدم ثقة. كما أنها في كثير من الأحيان تلعثمت بالكلام ولم تظهر أي تعبير.