ميريام فارس تكشف للمرة الأولى عن موت ابنها الثاني!
يوميات المشاهير
ميريام فارس تكشف للمرة الأولى عن موت ابنها الثاني!
السلطات المصرية تكشف السبب وراء حجز أموال محمد رمضان!
يوميات المشاهير
السلطات المصرية تكشف السبب وراء حجز أموال محمد رمضان!

بعد قرار سجنه لمدّة 5 سنوات... مدير أعمال هيفاء وهبي يطلب الصلح معها!

السبت، 05 يونيو 2021
بعد قرار سجنه لمدّة 5 سنوات… مدير أعمال هيفاء وهبي يطلب الصلح معها!

بعد الضجة الكبيرة التي احدثها الخلاف بين هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق محمد وزيري، والذي سجن على اثر خيانة الامانة وسرقة أموالها، عاد مدير اعمال هيفاء وهبي ليطلب الصلح معها. فما جديد هذا الخلاف؟ وما الذي طلبه وزيري من هيفاء وهبي؟ اكتشفوا تفاصيل القصة في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

مدير اعمال هيفاء وهبي يطلب الصلح

توجه محمد وزيري، مدير اعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، بطلب إلى المحكمة بعقد صلح مع هيفاء بعد إدانته بخيانة الأمانة وسرقة اموال الفنانة.

وكانت المحكمة في مصر قد رفضت الإفراج عن وزيري مقابل كفالة مادية، وبقي موقوفاً على ذمة التحقيق، ثم تمّت ادانته بالسجن 5 سنوات بتهمة الاحتيال والنصب على النجمة اللبنانية.

وكان محامي الفنانة وهبي قد حرّر محضراً ضد وزيري بناء على طلبها، حيث اتهمه بالاستحواذ على عشرات ملايين الجنيهات من ممتلكات وهبي من دون وجه حق. ولفت المحامي إلى ان وزيري حصل على 63 مليون جنيه من ممتلكات هيفاء مستغلاً التوكيل الذي حصل عليه من الفنانة.

واستعانت هيئة المكمة بلجنة ثلاثية من خبراء وزارة العدل في مصر ليقوموا بحصر أموال وزيري والاطلاع على ملفّ الدعوى المقدّمة بحقه.

معجب يقتحم حفل هيفاء وهبي فجأة... كيف تصرّفت؟

خلاف هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري


أثار هذا الخلاف ضجة كبيرة عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن النجمة هيفاء وهبي قد اتهمت عبر حساباتها على السوشيل ميديا شخصاً من دون ذكر اسمه، بسرقة اموالها التي جنتها بجهد كبير خلال سنوات عملها الطويلة. ثم اتهمت وزيري بالاستيلاء على ارباحها وعائداتها التي اكتسبتها من الحفلات التي احيتها والمسلسلات والاعمال الفنية التي قدّمتها.

ونشرت في تلك الفترة تغريدات متعدّدة حول الموضوع، وأبرزها "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!"

وتولّى محمد وزير إدارة اعمال النجمة هيفاء وهبي في مصر، حيث كان يهتمّ بالتعاقد على الحفلات التي تحييها هيفاء والبرامج والمسلسلات التي تشارك فيها، بالإضافة إلى تولّيه مهمة تسلّم المبلغ المتفق عليه مع المنتجين والمخرجين ومتعهدي الحفلات وإيداعه في حساب الفنانة في المصرف.