زوجة هاني عادل ممثلة لبنانية معروفة… من هي؟
يوميات المشاهير
زوجة هاني عادل ممثلة لبنانية معروفة... من هي؟
اتهام ميغان ماركل
يوميات المشاهير
ميغان ماركل متّهمة بالتسبب بوفاة الامير فيليب... ما ال...

مروة محمد قبل بدء مسلسلها الرمضاني تعلن إعتزالها التمثيل: "زوجي ما يرضى"!

الأحد، 11 أبريل 2021
مروة محمد قبل بدء مسلسلها الرمضاني تعلن إعتزالها التمثيل: “زوجي ما يرضى”!

صدمة تلقاها الجمهور السعودي والعربي مع إعلان الممثلة مروة محمد إعتزالها التمثيل وبالوقت نفسه كشفت عن زواجها، وذلك من خلال فيديو عبر حساب خبيرة التجميل بدور ابراهيم على سناب شات. وعندما سألتها صديقتها عن السبب وراء اعتزالها قالت في الفيديو: "زوجي ما يرضى"، وبعدها أكدت أنّها متزوجة بعد أسئلة بدور التي ترافقت مع الضحك.

الزواج الثاني للنجمة

ظهرت الممثلة السعودية مروة محمد سعيدة في الفيديو، وهي تُقيم حالياً في المملكة العربية السعودية بعد أن بقيت لفترة طويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أدت عدد من الأدوار في المسلسلات الخليجية، إلّا أنّها قررت الإعتزال بسبب رغبة زوجها بحسب تصريحاتها، والملفت أنّها لم تكشف عن هويته!

والجدير بالذكر أنّه الزواج الثاني للممثلة مروة محمد، فقط تطلقت في شهر أبريل 2020 من زوجها الأوّل ووالد طفلها، وصرّحت بنفسها عن الخبر في ذلك الوقت.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

نجوى فؤاد تفجّر مفاجأة حول عدد زيجاتها!

والغريب أنّ الممثلة ومقدمة البرامج السعودية مروة محمد تشارك في الموسم الرمضاني الحالي وستطل بمسلسل "علوم الاولين" وقد نشرت البوستر الخاص بالعمل عبر حسابها الرسمي على إنستقرام قبل أسبوع، من هنا بدأت التساؤلات فيما إضا كان قرار إعتزالها صحيح أو مجرد أحاديث طريفة بينها وبين صديقتها على سناب شات!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مروة محمد (@marwamohammadtv)