زوج نسرين طافش يظهر بصورة مميزة معها والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
زوج نسرين طافش يظهر بصورة مميزة معها والجمهور يتفاعل!
ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه ويصفهم بالفئران!
يوميات المشاهير
ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه وي...

معاناة شديدة عاشها الممثل بيار شمعون قبل وفاته... ما هو السبب؟

الثلاثاء، 05 يوليو 2022
معاناة شديدة عاشها الممثل بيار شمعون قبل وفاته… ما هو السبب؟

أُلقيت الأضواء كلّها في الساعات الماضية على معاناة بيار شمعون قبل وفاته بعد أن كشفت ممثلة لبنانية من عائلته كل ما مرّ به الممثل القدير الذي ودّعه الجمهور والوسط الفني اللبناني بكلمات حزينة ومؤثرة، حيث رافق كل تعليق كُتب اليه بعبارة: "صاحب الضحكة والقلب الطيّب".

وكان الممثل اللبناني بيار شمعون قد أُدخِل الى المستشفى بصورةٍ عاجلة بعد أن شعر بألمٍ شديد في الصدر، الّا أنّه فارق الحياة ولكن لم تكن الوعكة الصحية مفاجئة، بل كان بيار يُعاني على مدى أيّام. 

معاناة بيار شمعون قبل وفاته بسبب مستشفيات لبنان 

كتبت الممثلة جومانا شمعون، وهي ابنة خالة الممثل الراحل، عبر صفحتها على فايسبوك صرخة وجهتها الى المسؤولين اللبنانيين، وكشفت فيها عن المعاناة التي رافقت حالة بيار شمعون قبل أيّام على رحيله. 
وأشارت الى أنّه عانى لمدة أسبوع من ألمٍ شديد في المعدة، وعندما طلبت منه زوجته أن تأخذه الى المستشفى للكشف عن حالته، صرخ وردّ عليها: "بدك تجرصيني؟؟؟ من وين بجيب 40 او 50مليون ليرة حتى فوت مستشفى".  وتابعت بالقول أنّ بيار تعرض لجرحات قلبية متكررة دون أن يعلم بذلك، وبعد دخوله الى المستشفى توفي نتيجة تلك الوعكة الصحية. 

"مات موجوع"... اذاً كلفة الاستشفاء الباهظة في لبنان كانت السبب الرئيسي لوفاة بيار شمعون، ومن أبرز التعليقات التي وردت على ما قالته الممثلة جومانا شمعون، أنّ على الدولة أن تُكرّم الممثل اللبناني في وطنه وأن لا تنتظر حتى وفاته وتكرّمه، فهل من يسمع أو يتحرك تجاه هذا الأمر؟ 

جومانا شمعون

شقيق الراحل يوضح الأمور 

في تصريحات الكاتب طوني شمعون شقيق الممثل الراحل بيار شمعون، أوضح أنّ ما كتبته الممثلة جومانا شمعون كانت ردّة فعل منها على أثر صدمتها من وفاة بيار. وأوضح أنّ شقيقه يملك المال للعلاج في المستشفى، الّا أنّه لم يتمكن أن يسحب من رصيده المالي في المصرف الّا خمسة ملايين ليرة، وهذه حالة معظم اللبنانيين.

كما أشار الى أنّه تم نقل بيار الى مستشفى ضهر الباشق حيث تم اجراء الفحوصات الطبية له والاعتناء به، الّا أنّه كان يعاني من جرحات متواصلة على مدى أيّام. وشكر طوني شمعون المستشفى على ما فعلته، موضحاً أنّ كل ما يتم تداوله حول معاملة المستشفى لشقيقه غير صحيح. 

وفاة بيار شمعون أبكت اللبنانيين بعد أن أضحكهم على مدى سنوات باطلالاته على الشاشة

جنازة بيار شمعون 

حضر جنازة الممثل القدير الراحل، العائلة، الأصدقاء، المقربين منه وأيضاً عدد كبير من نجوم الشاشة اللبنانية، وظهر الحزن بشكلٍ واضح على ملامحهم خلال وداعهم لزميل رسم الضحكة على وجوههم في كل عملٍ قدموه معاً. 

معاناة بيار شمعون قبل وفاته