نجوم دولة الكويت ينعون عبير خضر بعد وفاتها بسبب فيروس كورونا
يوميات المشاهير
نجوم دولة الكويت ينعون عبير خضر بعد وفاتها بسبب فيروس ...
سيدة قطار سوهاج
يوميات المشاهير
سيدة قطار سوهاج تثير ضجة إعلامية... ولن تسامح ابنها!

مروان بابلو يحطّم رقماً قياسياً عبر أجدد أغانيه... والاعتزال لم يعد مطروحاً!

الثلاثاء، 30 مارس 2021
مروان بابلو يحطّم رقماً قياسياً عبر أجدد أغانيه… والاعتزال لم يعد مطروحاً!

مع عودته الى عالم الغناء، طرح الفنان مروان بابلو ألبومه الجديد الذي يتضمن خمس أغنيات له على يوتيوب، وتحقق جميعها نسبة هائلة من المشاهدة وهي بعنوان: "دون، غابة، الحب فين، كنترول، اتاري"، ويتم تداول مقاطع من هذه الأعمال الفنية بكثرة عبر السوشيل ميديا. وتصدر الفنان المصري مروان بابلو ترند اليوتيو بثلاث من هذه الأغنيات تحديداً :"دون، فين الحب، كنترول" محققاً أكثر من 2 مليون مشاهدة.

لأوّل مرّة سعد الصغير يكشف سبب تقبيله قدم الراقصة شمس... ويعترف بسرّ!

هذا النجاح يحقّقه مروان بابلو، بعد أن كان أعلن منذ فترة أنّه سيعتزل، الا انّه عاد الى الساحة الفنية مع اعمال جديدة ناجحة. وقد رحّب محبّوه ومتابعوه بهذه الخطوة، خصوصاً من يميل منهم الى موسيقى الراب. وكان بابلو أعلن قرار الإعتزال في شهر مارس الماضي وحذف كل أعماله الفنية بالإضافة لصفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي مع إلغاء كل حفلاته التي كانت مقرّرة.

ولكن يبدو أنّ بابلو قرر الرجوع الى المجال الفني بقوة ونجاح بأعمال فنية رائعة، كما وأعاد حساباته على السوشيل ميديا بمشاركة متابعيه منشورات جديدة له.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MARWAN PABLO - مروان بابلو (@marwan_pabloo)

يُذكر أنّ مروان بابلو اسمه الحقيقي مروان أحمد مطاوع، وكان يُعرف سابقاً باسم "داما"، وهو من الاسكندرية في مصر. يُعتبر حالياً من أهم الأصوات للجيل الجديد خصوصاً في مجال الهيب هوت.