كيفية تحميم الطفل بشكل آمن
امومة
4 نصائح لحمام آمن ومريح لطفلك
عصير البرتقال للرضع
امومة
لا تترددي في منح عصير البرتقال لرضيعك... اليك السبب!

عندما تتسوقين للمولود الجديد لا تهملي هذه النصائح

الأربعاء، 01 فبراير 2017
نصائح عند التسوق للمولود الجديد

من الضروري إن كنت والدة جديدة ولديك مهمة التسوق للمولود الجديد نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح عند التسوق للمولود الجديد لكي تأخذيها بعين الاعتبار خلال فترة التسوق فستنفعك كثيراً لاحقاً بعد ولادة طفلك من حيث المعلومات التي سنقدمها اليك عن كثب. 

 

هذه الملابس يجب ان تكون مؤمنة للطفل

 

- حددي الكمية التي تريدين شراءها من ملابس المولود الجديد واعلمي أن المواليد غالباً ما يغيرون ملابسهم من مرتين الى ثلاث مرات في اليوم وفق ما تقتضيه الحاجة.

 

- يمكنك أن تحددي أنت وعائلتك الملابس التي تريدينها للمولود لكي يجلبوا لك الهدايا التي تحتاجينها له من دون ان تكون أغراضاً لا تحتاجينها. شاركي مع الجميع هذه الفكرة وستجمعين الأغراض المهمة للمولود عند ولادته. 

 

- عند التسوق لأغراض المولود لا تهتمي بشراء الأطقم المكونة من 4 الى 5 قطع لأنها قد تأتيك بشكل هدية عند الولادة كما والى جانبها كرسي الطعام أو الآلة التي تسهل عليه المشي.

 

- لا تتوجهي الى شراء الفوط أو المريلة بشكل كبيرة لأنها أيضاً من الأمور التي قد تحصلين عليها كهدية من الأهل والأصدقاء لأنها من أكثر الهدايا التي تقدم للمواليد.

 

- عندما تتسوقين للمولود اهتمي دائماً بالاحتفاظ بفاتورة الأغراض التي اشتريتها من أجل تبديلها بحال لم تكن تناسب مولودك.

 

كيف تتحضرين لاستقبال مولودك الجديد؟

 

- لا تشتري الكريمات والزيوت بشكل كبير فلربما لن تناسب نوعية بشرة طفلك لذلك انتظري ولادة الطفل لتقرري نوع الكريم أو الزيت الذي تريدين استخدامه له. 

 

من الجدير بالذكر أن قياسات المواليد تختلف عند الولادة لذلك حاولي على الدوام ألا تكثري من الملابس التي تأتي بقياسهم أي بعمر الأيام بل ركزي على الملابس الأكبر.