محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان لهذا الفنان… فهل من تعاون بينهما؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يهدي لقب نمبر وان لهذا الفنان... فهل من تعا...
دخلت في نوبة عصبية شديدة… الأطباء لجأوا إلى هذه الطريقة لتهدئة شيرين
يوميات المشاهير
دخلت في نوبة عصبية شديدة... الأطباء لجأوا إلى هذه الطر...

محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب: "الست عرفت تربي"

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب: “الست عرفت تربي”

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي هجوم محمود سعد على والد حسام حبيب عقب تصريحات الأخير وانتقاده لابنه في خضمّ أزمة الفنانة شيرين.

هجوم محمود سعد على والد حسام حبيب

شنّ الإعلامي المصري محمود سعد هجوماً عنيفاً على والد الفنان حسام حبيب، حسن حبيب، مطالباً الأخير بأن يعتذر عمّا قاله خاصة بعدما انتقد ابنه وتصرفاته بحق شيرين لأنه "تربية واحدة ست".

وقال سعد خلال برنامجه المذاع عبر "يوتيوب": "إمبارح الأب حب يعاتب ابنه ويقول له كلام جارح ومهين... أصلك تربية واحدة ست... لازم تعتذر لابنك"، لافتاً إلى أن "السيدات يربين أبناءهن بسبب خيبة الرجالة وظلمهم وقهرهم".

وأشار سعد إلى أن هناك آباءً يتزوجون بسيدة أخرى تاركين الأولاد لزوجتهم الأولى، فتكافح بهدف تربيتهم على أحسن ما يكون.، مستطرداً: "تقوم تقول له إنت تربية ست تقصد بها الإهانة! أظنك كنت تقصد بيها الشرف وإن الست عرفت تربي".

 

والد حسام حبيب يهاجم ابنه

تأتي تصريحات محمود سعد هذه بعدما أطلق والد حسام حبيب، حسن، اتهامات على الملأ ضدّ ابنه على خلفية أزمة الأخير مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلاً إن ابنه "تربية ست" وأنّ "شيرين ليست كما وصفها".

كلّ المشاهير يتعاطفون مع شيرين الا ميار الببلاوي... لماذا؟!

وشدّد حسن حبيب على أن "حسام هو من ضيّع الفنانة المصرية، وأهدر أموالها بلا فائدة، وزرع العداوة والبغضاء بينها وبين أسرتها وأشقائها، وحرمهم من مصدر خير ورزق اعتادواه من1 أكثر من 20 سنة".

من جهته، ردّ حسام على والده عبر انستقرام قائلاً: "أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ100 راجل". وختم "وتربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك... حسبي الله ونعم الوكيل".