تغيّرات في ملامح قصي خولي تطرح التساؤلات… هل اجرى عملية تجميل؟
يوميات المشاهير
تغيّرات في ملامح قصي خولي تطرح التساؤلات... هل اجرى عم...
الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتسخر من طريقة تمثيلها
يوميات المشاهير
الناقدة الفنيّة حنان شومان تهاجم ياسمين صبري بقوّة وتس...

شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جمهورها من عمق قلبها!

الأحد، 10 أكتوبر 2021
شيرين عبد الوهاب تنشر صورة لهدايا عيد ميلادها وتشكر جمهورها من عمق قلبها!

سرقت هدايا شيرين عبد الوهاب قلوب متابعيها، مع العفوية التي عبّرت بها على تويتر عن فرحتها بهذه المناسبة السعيدة. وإحتفلت النجمة المصرية بعيد ميلادها في الثامن من أكتوبر بين أفراد عائلتها، وانتشرت كمية هائلة من المنشورات والتغريدات لمعايدتها.

39 وردة وهدايا لشيرين بعيدها!

نشرت شيرين صورة جمعت بها الورود الطبيعية مع هدايا عيد ميلادها، وأرفقتها بهذه الكلمات التي شكرت بها جمهورها: "ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور و فنان، كلامكوا و دعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة و انتوا حبايبي و ربنا ما يحرمني منكم ابدا و ايوة هما ٣٩ وردة بس".

هدايا شيرين عبد الوهاب

وكذلك فعلت النجمة المصرية عبر إنستقرام، فمع هدايا شيرين عبد الوهاب خصص الفانز عدد من المنشورات والفيديوهات لتقديم التهنئة لها بعيد ميلادها، وأعادت بدورها نشر إحده هذه الفيديوهات عبر حسابها على إنستقرام، وقالت: "من اجمل المشاعر و بجد تهاني تخلي عين الواحد تدمع من كم الصدق اللي فيها ربنا يخليكوا ليا اجمل عيلة و اجدع جمهور".

 

شيرين عبد الوهاب تنفعل وتتأثر بشدّة على المسرح خلال حفلها في جدة!

الفنانة أحلام برسالة لشيرين عبد الوهاب!

في هذه المناسبة وجهت الفنانة أحلام الشامسي المعايدة لزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها عبر رسالة منها على تويتر، وكتبت أحلام: "كل عام وانتي بخير شيرين كل عام وانتي بفرح وسعاده وكل عام وصوتك يملا الدنيا حب وفرح وجمهورك يهتف بأسمك انا بحبك اوي".

هدايا شيرين عبد الوهاب