هالة صدقي ترفع دعوة ضدّ زوجها وتحبسه 30 يوماً!
يوميات المشاهير
هالة صدقي ترفع دعوة ضدّ زوجها وتحبسه 30 يوماً!
نجمات تركيات تخلين عن الصمت… اكتشفي قصّة نور سانجاكتوتان وسيراي كايا مع  التحرش الجنسي!
يوميات المشاهير
نجمات تركيات تخلين عن الصمت... اكتشفي قصّة نور سانجاكت...

المواجهات تستمرّ بين هيا الشعيبي والهام الفضالة... ما المشكلة بينهما؟

الجمعة، 02 يوليو 2021
المواجهات تستمرّ بين هيا الشعيبي والهام الفضالة… ما المشكلة بينهما؟

تستمرّ المواجهات الكلامية بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة من خلال الفيديوهات التي ينشرانها. وقد بدأ الخلاف بين النجمتين بعد أن إعتبرت إلهام أنّ زميلتها هيا الشعبي خذلتها ولم تقف الى جانبها في الأوقات الصعبة التي مرّت بها، وذلك لأنّها تعتبرها صديقة قريبة لها.

هيا علّقت على إتهامهها بالخذلان!

بعد إتهامها بعد التواجد بالقرب من صديقتها في بعض المواقف، ردّت الفنانة إلهام الفضالة أيضاً من خلال فيديو صوّرته عبر حسابها على سناب شات، ومن أبرز الكلمات التي قالتها أنّها لا تستخدم السوشيل ميديا من أجل أن تتكلم عن حياتها وخصوصياتها في العلن، ويعلم الجمهور ومتابعينها هذا الأمر، وإذا أرادت قول شيء ستأخذ الهاتف وتتكلم مباشرةً. وأضافت: "عيب إنّي أحكي... مو أنا اللي أتكلم وأقول أنا سويت أنا وأنا... في ناس تدري، وفي ناس حاضرة، وفي ناس شاهدة، وعارفيني هالناس... هذا مختصر الكلام".

الجدير بالذكر، أنّ الإعلامية مي العيدان نشرت فيديو إلهام عبر حسابها على إنستقرام، من هنا إختلفت آراء الأشخاص الذين علّقوا على كلامها وبعضهم إتهموها بالتخلي عن صديقتها هيا الشعبي، والبعض قال أنّها على حق.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

بالفيديو... الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت في آخر لحظة

هيا الشعبي تبكي!

بعد رد الهام من خلال الفيديو وكلامها عن نفسها وكيف تتصرّف على مواقع التواصل الاجتماعي، أرادت هيا الرد أيضاً فصوّرت فيديو آخر تشاركته مع جمهورها. وقالت: "الصديق وقت الضيق... والصديق مو بس بالفرح والوناسة... الصديق مو بس بشربة قهوة أو شاي! لأ الصديق بيبيّن وقت الضيق، الصديق بيبيّن معدنه بصدق لما إنت تطيح بمشكلة".

وأضافت: "ياما دافعت عن ناس وخسرت ناس... وياما خسرت ناس علشان ناس، وهم عارفين نفسهم"، وذكرت هيا أنّه في وقت إحترقت إبنتها هناك أشخاص لا تعرفهم ركضوا وتوجهوا اليها، لا فقط بمجرد إتصال لأنّها عزيزة. أمّا لحظة التي بدأت دموع هيا الشعيبي تخنق صوتها وتتجمّع في عيونها، هي عندما قالت: "بس ما أقول إلّا مع الأسف على العشرة، على الحبّ، على الإخلاص... في النهاية هذه أنا ما ح إتغير... وإتعلمت!".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)