بالفيديو… أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يهاجمها
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها والجمهور يها...
أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!
يوميات المشاهير
أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!

"تحت أمركم"... هيفاء وهبي تُلبّي طلب أحد المتضرّرين من زلزال سوريا المدمّر بأقل من عشرين ساعة!

الأربعاء، 15 فبراير 2023
“تحت أمركم”… هيفاء وهبي تُلبّي طلب أحد المتضرّرين من زلزال سوريا المدمّر بأقل من عشرين ساعة!

يُتابع العالم يومياً التطورات التي تشهد عليها الأراضي السورية والتركية بعد الزلزال المدمّر الذي ضربها في السادس من فبراير، وكان عدد كبير من المشاهير تضامنوا مع العائلات المتضرّرة، وفي الساعات الماضية كانت أيضاً هيفاء وهبي تلبي طلب شاب سوري وجّه إليها رسالة فيديو. 

وللأسف إرتفع عدد ضحايا زلزال تركيا سوريا بشكلٍ كبير مع إستمرار عمليات الإنقاذ من تحت الركام، ولا شكّ أنّ المشاهد القاسية جداً كانت إكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي والشاشات التلفزيونيّة منذ مطلع الأسبوع الماضي. 

هيفاء وهبي تلبي طلب شاب سوري

تضامن عدد كبير من الأشخاص وحتى النجوم مع الشعب السوري وطلبوا أن يتم فكّ الحصار عن سوريا بعد الكارثة التي حلّت على بعض المناطق، ومنذ ذلك الحين والمتضرّرين من الزلزال يوجهون الرسائل الى العالم أجمع. لذا قرّر شاب أن يوجّه رسالة الى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر فيديو يطلب به مساعدتها، لتنشر هيفاء بنفسها الفيديو عبر ستوري حسابها على إنستقرام وأرفقته بجملة: "أنا قلبي لكم وتحت أمركم". 



المشاهير الاتراك والعرب يتضامنون مع ضحايا زلزال تركيا!

وصول المساعدات بأقل من عشرين ساعة 

ووثّق الشاب السوري مجد العجلاني وصول المساعدات التي تبرّعت بها النجمة هيفاء وهبي الى الأطفال السوريين المتضرّرين من الزلزال، بأقل من عشرين ساعة، وبدل 500 علبة حليب لأطفال حديثي الولادة بعثت النجمة اللبنانية بألف علبة، وأرفق مجد الفيديو بالقول: "شكراً هيفاء، خلال اقل من ٢٠ ساعة، وصلنا ضعف الكمية المطلوبة، الله يجزيكي كل خير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majed Ajlany | ماجد العجلاني (@majedajlany)