شهاب ملح يعتذر من مروة راتب… فهل سامحته؟
يوميات المشاهير
شهاب ملح يعتذر من مروة راتب... فهل سامحته؟
ما حقيقة تلقي مروة راتب عروض زواج من 50 ألف شاب عربي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة تلقي مروة راتب عروض زواج من 50 ألف شاب عربي؟

والد ايلون ماسك يثير الجدل: هذا ما طلبته منه إحدى الشركات!

السبت، 06 أغسطس 2022
والد ايلون ماسك يثير الجدل: هذا ما طلبته منه إحدى الشركات!

في تصريح استغربه المتابعون، والد ايلون ماسك يثير الجدل بزعمه أن إحدى الشركات طلبت منه التبرع بحيواناته المنوية.

والد ايلون ماسك يثير الجدل

ادّعى والد ايلون ماسك، إيرول ماسك، أن شركة في أميركا الجنوبية لم يذكر اسمها قد اتصلت به للتبرع بحيواناته المنوية لإنجاب المزيد من الأشخاص مثل ابنه الناجح ايلون، مبدياً استعداده لقبول عرض الشركة.

ونقلت صحف أجنبية عن ماسك الأب، البالغ من العمر 76 عاماً إن في كولومبيا تريد منه التبرع بالحيوانات المنوية لتلقيح النساء الكولومبيات من الدرجة العالية، متسائلاً: "لماذا يذهبون إلى إيلون بينما يمكنهم الذهاب إلى الشخص الفعلي الذي أنجبه؟".

وفي هذا الإطار، كشف إيرول ماسك مؤخراً أن لديه طفلاً من ابنة زوجته البالغة من العمر 35 عاماً التي يعرفها مذ كان عمرها 4 سنوات، بعدما كان والد أغنى رجل في العالم قد قال سابقاً إن "الهدف الوحيد من وجودنا على هذه الأرض هو التكاثر"، مشدداً على أنه سيكون حريصاً على إنجاب المزيد من الأطفال إذا استطاع.

ايلون ماسك: "لإنجاب المزيد من الأطفال بهدف إنقاذ الحضارة"

وعلى الرغم من ابتعادهما عن بعضهما البعض، يشارك والد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla وSpaceX آراء مماثلة مع ابنه. فقد ذكر الملياردير التكنولوجي ايلون ماسك سابقاً إنه يبذل قصارى جهده "للمساعدة في تقليص أزمة نقص السكان"، معتبراً أن انهيار معدل المواليد هو أكبر خطر تواجهه الحضارة حتى الآن.

كما كشفت وسائل إعلام أميركية أن لماسك توأمين أنجبهما من إحدى كبار مسؤوليه التنفيذيين.