حسام حبيب يكشف عن وصية شيرين لبناتها وتوضيح من محاميها السابق!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يكشف عن وصية شيرين لبناتها وتوضيح من محاميها...
ردّ ناريّ من حسام حبيب على والده بعد هجومه عليه بسبب شيرين
يوميات المشاهير
ردّ ناريّ من حسام حبيب على والده بعد هجومه عليه بسبب ش...

خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض

الأحد، 23 أكتوبر 2022
خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر وفاة خالد سامي، بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر ناهز 60 سنة.

وفاة خالد سامي

توفي الفنان السعودي خالد سامي، الجمعة 21 اكتوبر 2022، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأعلن ابنه فيصل عبر حسابه على تويتر الخبر قائلاً: "لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيراً. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله بسبب تداعيات صحيّة".

وأضاف: "والدي كان أيقونة فنيّة، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيّبًا.. أنا وعائلتي نمرّ بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير".

كما غرّد ابنه تركي عبر تويتر كاتباً: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَ ادْخُلِي جَنَّتِي. ‏بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي. يارب اربط على قلبي".

حالة صحية صعبة

وكان الفنان السعودي خالد سامي قد دخل المستشفى منذ يناير من العام الفائت، بعدما تعرّض لضيق في التنفس ودخل بحالة غيبوبة توقف خلالها قلبه عن العمل مرتين لدقائق قبل أن ينعشه الأطباء، الأمر الذي أدّى إلى مضاعفات صحية جمّة.

خالد سامي ما زال في غيبوبة! ونجله ينهار: "لم اسمع صوت أبي من 4 أشهر"

يذكر أن مرض الكبد لازم الفنان السعودي القدير وتفاقم وضعه الصحي بعدما خضع لعملية زراعة كبد، وعانى بسبب مرضه من صعوبة في التنفس وتشنجات وغسيل كلى.

معلومات عن خالد سامي

انّه ممثل ومؤلف ومخرج سعودي شهير، في لائحته الفنية أسماء كثيرة من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات، ومن أبرز أعماله "عائلة أبو رويشد، أبو العصافير، وطاش ما طاش" وغيرها.

وقد استطاع إتقان اللهجة المصرية الأمر الذي مكّنه من المشاركة في الكثير من الأعمال العربية المشتركة، منها البدوية السورية والمصرية.

اسمه الحقيقي خالد حمد الدسيماني، وقد ولد في مدينة بريدة بالقصيم السعودية في 4 ديسمبر 1961، وانطلق بمشواره الفني في أواخر السبعينيات من القرن الماضي.