زوج علا غانم يتهمها بالتعرّض له بالضرب بمساعدة والدتها و”بلطجية”!
يوميات المشاهير
زوج علا غانم يتهمها بالتعرّض له بالضرب بمساعدة والدتها...
العالم كلّه يصرخ: “ساعدوا سوريا”… والنجوم يدعون لفكّ الحصار عن البلاد!
يوميات المشاهير
العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"... والنجوم يدعون لفكّ...

وفاة غدير البرجس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما الذي حصل معها؟!

الثلاثاء، 07 فبراير 2023
وفاة غدير البرجس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… ما الذي حصل معها؟!

فجع الجمهور بخبر وفاة غدير البرجس عن عمر يناهز 30 عاماً، بعد أنّ أعلنت الخبر ابنة عمّها الآنسة دلال البرجس على حسابها الخاصّ عبر تويتر.

 

تعرّفي معنا على أصغر فاشنيستا عربية

وفاة غدير البرجس يحزن جمهورها

توفيت  الفاشينيستا ومصممة الأزياء الكويتيّة غدير البرجس بعد أنّ شاركت جمهورها، قبل أيام قليلة من وفاتها، على مواقع التواصل بتفاصيل مرضها ومعاناتها مع المرض. حيث نشرت صورة لها وهي تضع مكنة الأوكسيجين على أنفها، وقالت أنّها تعيش أيام صعبة والماء في جسمها وصلت الى صدرها وفي كلّ مكان من جسمها. وأضافت أنّها لم يعد بإمكانها التحرّ نهائياّ.

لتعلن بعدها شقيقتها خبر وفاتها في تغريدة على تويتر "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس". وعبّر جمهورها عن حزنهم الكبير على وفاتها.

ما هو مرض غدير البرجس؟

لم يتمّ الكشف بعد تفاصيل مرض غدير الذي أدى الى وفاتها، وأشار بعض متابعينها أنّها في إحدى فيديوهاتها أشارت إلى أنّها تعاني من البهاق ولكنّه مرض ليس خطيراً، ولكنّ بعد البحث، تبيّن لنا أنّ غدير صرّحت في إحدى المقابلات التلفزيونية أنها ذهبت إلى أميركا للعلاج من مرض تعاني منه في الجهاز الهضمي والكولون والكبد ولم تكشف تفاصيل أكثر. فربما تدهورت حالتها الصحيّة بسبب هذه المشاكل ولم ينفع معها العلاج.

من هي الفاشينيستا غدير البرجس؟

ولدت غدير في دولة الكويت، من مواليد عام 1993، عملت في مجالات كثيرة ولكنّها أبدعت في مجال الأزياء والتصميم، وأصبخت من أهمّ المصممين في الكويت ومن أبرز البلوغر التي تختصّ بعالم الجمال والموضة، ولديها عدد كبير من المتابعين حيث لديها حوالي 500 ألف متابع على موقع انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدير البرجس فاشن لاونج🌟 (@ghadeer_albarjas)