بريانكا شوبرا تشعل موجة غضب بتصريحاتها عن الاسلام وغناء والدها في المساجد
يوميات المشاهير
بريانكا شوبرا تشعل موجة غضب بتصريحاتها عن الاسلام وغنا...
طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند الانجاب دون زواج!
يوميات المشاهير
طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند ...

بطلة مسلسل "رأفت الهجان" فوزية أبو زيد ترحل عن الشاشة المصرية!

الثلاثاء، 23 مارس 2021
بطلة مسلسل “رأفت الهجان” فوزية أبو زيد ترحل عن الشاشة المصرية!

فعلاً إنّها المرحلة الأصعب التي يعيشها الوسط الفني المصري والجمهور أيضاً مع الأخبار الحزينة التي جعلت الشاشة المصرية ترتدي الأسود مع كل يوم جديد، فقد أعلن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم وفاة فوزية أبو زيد بعد مسيرة طويلة من التمثيل والإبداع. فيما أكد الفنان منير كرم بتصريحات صحافية أنّه تم رفع صلاة الجنازة على الفنانة المصرية الراحلة في مسجد السيّدة نفيسة ومن ثمّ نقل جثمانها الى مقابر العائلة.

ومع خبر وفاة فوزية أبو زيد قدّم الكثير من مشاهير مصر واجب العزاء من خلال كلماتهم عبر السوشيل ميديا ومنهم من توجه الى تشييعها، وكذلك عبّر الجمهور المصري عن حزنه من خلال التعليقات التي كتبوها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AkhbarElyom (@akhbarelyom)

قبل الإنتهاء من تصوير "ورد"... رضوى ابو شادي توفيت ولم تحقق كل أمنياتها على الشاشة!

قدّمت الممثلة فوزية أبو زيد أكثر من خمسين عملاً في الدراما المصرية على الشاشة، ولكن الشخصية التي قدّمتها في مسلسل "رأفت الهجان" تعتبر الأكثر شهرة لها والتي حققت نجاحاً كبيراً معها.
ومن أعمالها الأخرى "الساحر"، "ألف مبروك"، "حبيب الروح"، "رأفت الهجان 2"، "أحلام العصافير"... وغيرها من المسلسلات والأفلام، أمّا آخر إطلالة لها فكانت مع مسلسل "أيّام الحبّ والشقاوة" عام 2010 تأليف محمد الطوخي وإخراج صفوت القشيري.