هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟
صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير هاري المُنتظر صدورها رسمياً!
يوميات المشاهير
صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير ها...

وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور! ما الذي حصل؟

السبت، 07 يناير 2023
وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور! ما الذي حصل؟

لم يصدّق الجمهور العربيّ واللبنانيّ الخبر أبداً! نجل جورج وسوف وديع توفي بسبب تعرّضه لأزمة صحيّة حادة جرّاء مضاعفات عملية تصغير معدة، والتي كان خضع لها قبل أيام. فقد عانى وديع من جلطة قلبية أدّت الى تلف الدماغ وصولاً الى الوفاة، ما شكّل صدمة لكلّ محبّي جورج وسوف في العالم العربيّ.

فقد دخل وديع وسوف الى المستشفى وهو بحالة خطيرة نتيجة تعرّضه لنزيف حاد، ما تطلّب نقل وحدات دمّ اليه، لكن للأسف كلّ الاجراءات التي تمّ اتخاذها لم تكن كافية، فتوفي تاركاً والده في نوبة أعصاب حادة استدعت توفير العناية الطبيّة له أيضاً.

موقف مؤثر لأنغام مع جورج وسوف يكتسح السوشيل ميديا!

لحظة فرح تبعتها مأساة!

ما أنّ تمّ اعلان الخبر، حتّى انهالت التعازي من قبل كلّ النجوم العرب، الذين وجهوا الكلمات والعبارات المؤثرة الى جورج وسوف الذي أفرح الجماهير العربية في ليلة رأس السنة خلال ظهوره في "تريو نايت" مع العديد من النجوم الآخرين.

وخلال لحظات تحوّل تويتر الى منصّة عنوانها الوحيد جورج وسوف وابنه، ومن أبرز المعزّين: مروان خوري، شذى حسون، أحلام، راغب علامة، كندا علوش، ديانا حداد...

نجل جورج وسوف

أمّا من ناحية تفاصيل الدفن والتعازي، فقد تمّ نشر ورق النعوة الخاصة بوديع وسوف. وقد تبيّن أنّه سيوارى الثرى في بلدة كفرون السورية يوم الأحد عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، وسيُحتفل بالصلاة لراحة نفسه في اليوم ذاته في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس في الأشرفية الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.

تتقبّل عائلة جورج وسوف التعازي اليوم السبت في الأشرفية من الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت بيروت ولغاية الساعة السادسة مساء. فيما تتقبّل عائلة وسوف التعازي في كفرون في كنيسة مار الياس أيام الأحد والاثنين والثلثاء.

نجل جورج وسوف