بالفيديو…”كلمة أخيرة” لليلى أحمد زاهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو..."كلمة أخيرة" لليلى أحمد زاهر تشعل مواقع الت...
بالصور رهف القحطاني تظهر بوجه متورم وملامح متغيرة… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
بالصور رهف القحطاني تظهر بوجه متورم وملامح متغيرة... م...

في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل ريان... العائلة تحوّل دموع الحزن إلى فرح مع ولادة مولودها الجديد

الجمعة، 03 فبراير 2023
في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل ريان… العائلة تحوّل دموع الحزن إلى فرح مع ولادة مولودها الجديد

من منّا لا يذكر وفاة الطفل المغربي ريان الذي وقع في بئر ماء ولم تستطع الجهات المنقذة من إنقاذه. واليوم نسمع خبر ولادة والدة الطفل ريان في ذكرى مرور سنة على وفاته.

ولادة والدة الطفل ريان... فرحة مؤثرة

غمرت الفرحة عائلة الطفل الراحل ريان بعد أن رزقت بمولودها الرابع. فوضعت السيدة وسيمة خرشيش، يوم أمس الخميس، مولودها في مستشفى سانية الرمل بمدينة  تطوان في شمال المغرب بعد مرور عام على وقوع الفاجعة.

وصرح السيد خالد اورام والد الطفل ريان أنّ المولود والأمّ بحالة جيّدة، وقال "الحمدالله الطفل بخير وصورة الله كاملة مكمولة".

وأوضح أن العائلة تحاول تجاوز حزن وفاة ابنهم بالصبر والدعم المعنوي. وأشار الى أن العائلة لم تستطيع العيش في المنزل السابق في قرية ميغران بالقرب من مكان وقوع الحادثة. وقال إنهم انتقلوا للعيش في منزل في مدينة تطوان بعد أن قدمه لهم العاهل المغربي. وأكد أن هذا المنزل الوحيد الذي قدم لهم عكس ما نشر في وسائل الإعلام عن وجود منازل أخرى قدمت له.

ما هو اسم المولود؟

صرّح السيد خالد عن العائلة لم تستقر بعد على اسم للمولود الجديد وهناك اقتراح اسم ساجد ولكن لم يتفقوا بعد نهائياً على هذا الاسم.

فاجعة الطفل ريان هزّت المجتمع العربي

نذكر أن حادثة الطفل ريان، طفل الخمس سنوات، وقعت منذ سنة في 1 فبراير 2022، بعد سقوطه في بئر ضيقة، على عمق يقع حوالي 32 متراً وقطرها حوالي 45 سنتيمترا. ويقع البئر بالقرب من منزله في قرية إيغران بضواحي مدينة شفشاون. وهزّت الفاجعة مواقع التواصل الإجتماعي وتعاطف معه رﺅساء دول وأمراء ومشاهير الفنّ والمجتمع، وحتّى نشر خبر وفاته في الصحف والمواقع العالمية. كما قامت وسائل الإعلام المغربية بنقل عملية الإنقاذ مباشرة على الهواء ولساعات طويلة التي انتهت بمأساة.