الأنظار كلّها على نهاية مسلسل “الثمن”… فكيف ستكون؟
سينما ومسلسلات
الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟
في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل ريان… العائلة تحوّل دموع الحزن إلى فرح مع ولادة مولودها الجديد
يوميات المشاهير
في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفل ريان... العائلة ت...

بالفيديو..."كلمة أخيرة" لليلى أحمد زاهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 03 فبراير 2023
بالفيديو…”كلمة أخيرة” لليلى أحمد زاهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بعد طول انتظار أغنية ليلى أحمد زاهر، ها هي تطلقها على قناتها الخاصة على اليوتيوب.

لمشاهدة فيديو كليب الأغنية:

تفاصيل أغنية ليلى أحمد زاهر 

طرحت الفنانة ليلى أحمد زاهر أغنيتها الأولى بعنوان "كلمة أخيرة" على طريقة الفيديو كليب التي صوّرته في لينان بعدة مناطق. والأغنية من كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع اسلام زكي.

وظهرت ليلى في الفيديو كليب من إخراج هشام جمال وهي تسير بين الثلوج في منطقة لبنانية، حيث أظهر الفيديو مناطق وجبال لبنان الجميلة المغطاة باللباس الأبيض.

ومن كلمات الأغنية: "أنا من زمان خوفتني هزيتلي ثقتي وسبتني جيتلك عشان كان نفسي أعيش وأنا جيا أعيش..موتني بقى دي النهاية ودي لبتحاسب عليه؟".

وفور طرحها على اليوتيوب، نالت الأغنية أكثر من 150 الف مشاهدة، كما أعاد الجمهور نشرها على حساباتهم الخاصة حيث عبروا عن اعجابهم الشديد بالأغنية وبصوت ليلى المليء بالاحساس والمشاعر بحسب تعبيرهم.

وتعتبر هذه أول أغنية رسمية لليلى بعد خوضها تجربة الغناء، فغنت في حفل تخرجها أغنية "سقفة" حيث نالت الكثير من الإعجاب. كما شاركت الجمهور على مواقع التواصل وأدت أغاني كثيرة منها للسيدة فيروز. ومؤخراً، حلت ليلى أحمد زاهر ضيفة برنامج "معكم منى الشاذلي" مع شقيقتها ملك زاهر، وتميزت بتأدية أغنية "أنا لايقة على النجومية."

ليلى زاهر تنتهي من تصوير فيلم "مطرح مطروح"

من جهة أخرى، انتهت الفنانة ليلى زاهر من تصوير فيلمها الجديد "مطرح مطروح" الذي مقرر عرضه في صالات السينما خلال الفترة المقبلة. ويشارك في البطولة ليلى زاهر، محمود حميد، كريم عفيفي، شيماء سيف، وغيرهم. والفيلم من تأليف محمد عز وإخراج وائل احسان. وتدور أحداث الفيلم حول عائلة في حقبة الأربعينات ويعمل الأخ البكر (محمود حميد) موظف حكومي، أنا الأخ الآخر متزوج ولديه ابنة (ليلى زاهر) وتدور أحداث القصة بطريقة كوميدي لايت وتشويقي.