LIKES

ما هي أقصر فترات زواج المشاهير العالميين؟

السبت، 22 نوفمبر 2014

من المعروف أن حياة المشاهير تختلف كلياً عن حياتنا نحن، فنظرتهم الى الزواج وتأسيس عائلة تختلف وتكون رهن شهرتهم ومستقبلهم المهني. وعلى رغم أن زواجات المشاهير تختلف عن الزواج العادي ونظرة الانسان الى الارتباط، إلا أن الناس يترقبون اخر اخبار الفنانين وزواج المشاهير ويتابعون اخبارهم بدقة، وكان آخرها نبأ زواج الممثل الهوليوودي الشهير جوروج كلوني من المحامية أمل علم الدين. فكم سيطول هذه الزواج؟ وهل سيكون مصيره كمصير غيره من زواجات المشاهير؟ اليك لائحة بأقصر فترات زواج المشاهير العالميين:

 

1- زواج المغنية بريتني سبيرز من جيسون ألكسندر الذي دام 55 ساعة أي ما لا يزيد عن الثلاثة أيام، وقد كان ذلك الزوج جنوني إذ قرر الزوجان اللذات تجمع بينهما صداقة طفولية الاقدام على خطوة جنونية لا أكثر.

 

2- زواج النجمة كارمن الكترا من لاعب كرة السلة دينيس رودمان، ودام زواجهما 9 أيام إذ طلب رودمان الطلاق من كارمن الكترا مصرحاً أنه كان مختلّ عقلياً عندما تزوّجها.

 

3- زواج الممثلة درو باريمور وجيريمي توماس الذي دام 19 يوم فقط. يذكر أنهما تواعدا 6 أسابيع فقط قبل أن يتزوجا زواجاً تقليدياً، ولكن بعد انفصالهما أقرّت درو باريمور أن قرارها بالزواج كان متسرعاً.

 

من هنّ النجمات الاكثر اناقة للعام 2014؟

 

4- زواج النجمة باميلا أندرسون وريك سالومون الي ام 70 يوماً وقد انتهى بسبب الخلافات الذي أقر الزوجان بأنهما لا يمكنها حلّها.

 

5- زواج النجمة العالمية كيم كاردشيان من كريس همفريس الذي دام 72 يوم فقط رغم إعلان رغبة همفريس في انجاح تلك العلاقة.

 

6- زواج الممثل نيكولاس كيج و ليزا ماري بريسلي، وقد دام هذا الزواج الذي أقيم في هاواي عام 2002 ما لا يزيد عن الأربعة أشهر وبالتحديد 121 يوم.