LIKES

في 2020... استمتعي بروعة السياحة في السعودية!

الأحد، 23 فبراير 2020
تعدّ المملكة العربية السعودية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك إكتشافها في عام 2020 خصوصاً بعد تسهيل عمليّة الحصول على التأشيرة السياحيّة مؤخّراً. فإذا كنت مهتمة بزيارة السعودية هذا العام وتحتاجين بعض المعلومات عن أفضل مدنها ومواقعها السياحية، إطّلعي على هذا الموضوع المرفق بالصور حيث نعرّفك عن كثب إلى أبرز وأجمل مناطقها كي تختاري منها عناوينك المفضّلة.

للحصول على التأشيرة السياحية السعودية... إليك أبرز الشروط!

الرياض - Al Riyadh

تضمّ العاصمة السعودية مجموعة غنيّة من المواقع السياحية التاريخية والثقافية على غرار قصر المصمك التاريخي والمتحف الوطني إضافة إلى المواقع الترفيهية المثالية للعائلات كحديقة الوطن ومنتزه الملك سلمان البري. كما تتميّز الرياض بمراكزها التجارية الفخمة والمهمة، ومطاعمها المتنوعة التي تقدم أشهى الأطباق المحليّة والعالميّة وتستقطب نسبة عالية من زوّارها وسكانها المحليين.

جدّة - Jeddah

تعتبر جدّة من أجمل المدن السعودية وتشتهر بأبنيتها الشاهقة وأبراجها العالية ذات التصميم الحديث والملفت، إضافة إلى مجموعة متنوّعة من المواقع والمعالم السياحية والشواطئ الخلابة. ويعدّ متحف الفنون في جدّة إضافة إلى نافورة الملك فهد والمسجد العائم من أبرز المواقع الثقافية، الدينية والترفيهية في المدينة التي تضمّ كذلك العديد من المولات والمطاعم.

الخبر - Al Khobar

تشتهر مدينة الخبر بمناظرها الطبيعية الساحرة كما تضمّ مجموعة متنوّعة من المنتجعات الفخمة المثالية للإسترخاء والتي توفّر لزوارها خدمات مميّزة. تتمتّع الخبر كذلك مواقع سياحية ثقافية على غرار مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية، إضافة إلى الأماكن الترفيهية كقرية الدغيثر السياحية التي تستقطب العديد من الزوار وخصوصاً العائلات منهم.

خطوة لافتة ستجعل المملكة العربية السعودية مركزاً للسياحة!

الدمام - Al Dammam

تتمتّع الدمام بموقع مميّز إذ تطلّ على الخليج العربي وتعتبر بدورها من المدن المناسبة للسياحة في السعودية. تضمّ المدينة العديد من المواقع السياحية التي ترضي كلّ الأذواق على غرار الواجهة البحرية، القرية الشعبية التي تعرض قطعاً مهمّة ومخطوطات تعكس التاريخ السعودي وشاطئ نصف القمر الذي يوفّر لزواره فرصة ممارسة مختلف الرياضات البحرية والإقامة في أحد المنتجعات الفخمة والمحيطة به.