LIKES

رحلتك إلى اليابان غير مكتملة دون القيام بهذه النشاطات

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

اليابان بلد آسيوي مليء بالمغامرات الطبيعية والمعالم التراثية الحضارية التي توفر للسائح فرصة التعلم والاستمتاع في وقت واحد. هي بلد غني بالإرث الثقافي والحضاري ولا يكفي السائح أن يزور البلاد ويتأمل ما تم تشييده، بل هناك العديد من الأمور التي يجب القيام بها للحصول على رحلة مميزة إلى اليابان.

كيوتو... مدينة أثرية عريقة تروي تاريخ اليابان!

السوشي المحلي

في كل بلاد العالم، إنتشر الطعام الياباني بشكل واسع، وبا الجميع يتذوقونه ومنهم من يحبونه جداً. ولكن مهما توسع انتشار الطعام الياباني، وخصوصاً السوشي، فهو لن يكون بالطعم الشهي نفسه كما حين تتناولينه من البلد المصدر. لذا فإن توجهت إلى اليابان لا بد لك من تذوق السوشي المحضر محلياً.

أزهار الكرز في الربيع

تشتهر اليابان في فصل الربيع بأزهار أشجار الكرز التي تشكل لوحة طبيعية مميزة تسحر الناظر لها. فإن توجهت إلى اليابان خلال فصل الربيع، لا يمكنك المغادرة من دون مشاهدة هذه اللوحة الطبيعية التي ترسمها أزهار الكرز في أرجاء العاصمة اليابانية طوكيو.

زيارة أكبر أسواق السمك

من خلال زيارتك لهذا السوق، ستتعرفين إلى نمط حياة اليابانيين وطباعهم وعاداتهم، كما أنك ستتعرفين إلى أنواع الأسماك التي يتناولها اليابانيون، والتي قد تبدو غريبة بالنسبة إليك. كما أنها فرصة هامة لتعرفي مصدر الأسماك التي تحضر منها السوشي. ولدى زيارتك لهذا السوق، ستدركين حتماً كم أن اليابانيين يحبون المأكولات البحرية ولا سيما الأسماك.

ما هي ارخص وجهات السفر لعام 2015؟

زيارة معابد طوكيو القديمة

طوكيو عاصمة الساموراي، هذا المحارب القوي السري الذي لا يقهر، غنية بالمعالم الدينية، والمعابد المنتشرة في الأرجاء كافة. لذا لا بد حين تتوجهين إلى اليابان من زيارة المعابد القديمة للتعرف إلى حياة ساكنيها والمعتقد الأكثر رواجاً في البلاد.