بعد ولادته بأيّام… بدر خلف يرضع ابنه وغضب الجمهور العربي يجتاح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بعد ولادته بأيّام... بدر خلف يرضع ابنه وغضب الجمهور ال...
فوز الفهد تتعرّض للتنمّر بشكل لاذع… ما السبب؟
يوميات المشاهير
فوز الفهد تتعرّض للتنمّر بشكل لاذع... ما السبب؟

أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن في الجزيرة الاسبانية نفسها ومن الموقع ذاته... صدفة أو ارتباط؟

السبت، 27 أغسطس 2022
أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن في الجزيرة الاسبانية نفسها ومن الموقع ذاته… صدفة أو ارتباط؟

مجموعة من الصور وثّقت تواجد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن، المهندسة المعروفة، في جزيرة اسبانية ومن نفس المكان، قد تداولها الجمهور المصري والعربي على نطاقٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع سؤالٍ موحّد حول ارتباطه بها. 

وكان رجل الأعمال المصري قد ظهر في الأسابيع القليلة الماضية في المطعم نفسه الذي كانت تتواجد به طليقته الممثلة المصرية ياسمين صبري، ما جعل الجمهور يعتقد أنّ الثنائي عاد بعد أشهر على اعلان الانفصال، الّا أنّه يبدو العكس. 

صور أحمد أبو هشيمة ودينا أمين 

في التفاصيل، تشارك أحمد أبو هشيمة سلسلة من الصور الجديدة له من جزيرة ايبيزا الاسبانية وخلفه الشاطئ، وفي الصورة الثالثة ظهر مع صديق له هناك.

أمّا بعض الصحف المصرية فقد أشارت الى أنّ أحمد أبو هشيمة يتواجد حالياً في مصر، وهذه الصور التي نشرها قديمة له من الجزيرة في اسبانيا، مع العلم أنّه تشارك مع متابعيه أكثر من صورة جديدة له من هناك! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abouhashima (@ahmedabohashima)



بعد كمية هائلة من الأخبار عن انفصالهما... زوج نسرين طافش يخرج عن صمته ويوضح!

أمّا المفاجأة فكانت أنّ المهندسة العالمية دينا أيمن قد ظهرت من نفس المكان في الجزيرة نفسها وخلفها الشاطئ، وتشاركت سلسلة من الصورة لها مع متابعيها على انستقرام. 

وبطبيعة الحال، لفت هذا الأمر الجمهور الذي تداول الصور وعلّق بكثافة مع الأسئلة التي تمحورت حول وجود علاقة بينها وبين أحمد أبو هشيمة بعد طلاقه من النجمة المصرية ياسمين صبري. 

ولكن بعد البلبلة التي أثارتها الصور، حذفت دينا أيمن الصور التي تواجدت فيها في المكان نفسه الذي ظهر به احمد أبو هشيمة على انستقرام، وتركت بعض المنشورات لها عبر انستقرام التي تشير فيها الى تواجدها في جزيرة ايبيزا الاسبانية أمّا الآن فهي متواجدة في اطاليا بحسب ما أشارت له عبر الستوريز، وبذلك بقيت الأمور غير واضحة بالنسبة للجمهور حول ارتباطها برجل الأعمال المصري. 

دينا أيمن