بالفيديو… لحظة انهيار ريم البارودي في جنازة والدها
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة انهيار ريم البارودي في جنازة والدها
بالصور… دنيا بطمة تثير الجدل بحذاء غريب جداً!
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة تثير الجدل بحذاء غريب جداً!

أغنية شاكيرا الجديدة... هجوم حاد على بيكيه ووالدته وحبيبته

الجمعة، 13 يناير 2023
أغنية شاكيرا الجديدة… هجوم حاد على بيكيه ووالدته وحبيبته

بعد ثلاثة أشهر على إطلاق أغنيتها Monotonia، أطلقت النجمة الكولومبية شاكيرا أغنية جديدة موجهة مباشرة لشريكها السابق بيكيه وحبيبته كلارا وحتّى أمه.

وقد شنّت شاكيرا هجوماً حاد على لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وحبيبته وأمه من خلال أغنيتها التي أصدرتها باللغة الإسبانية من خلال برنامج BZRP الموسيقي الشهير على اليوتيوب.


كلمات الأغنية

كلّ من دقّق في كلمات الاغنية عرف الدلالات الكثيرة التي تحملها، فهي تأتي على النحو التالي:

"لقد استبدلت فيراري مقابل توينجو ، واستبدلت رولكس بساعة كاسيو. تضيع كل وقتك بالتمارين في النادي الرياضي،لكن لا تنسى أن عليك تمرين عقلك أيضاً

حبيبتك لديها اسم إنسانة جيدة، لكن على ما يبدو ليس اسماً على مسمى من الواضح أنها تشبهك تماماً... رأيتَ نفسك عالقاً في ظلي، فاخترت الاكتفاء بشخص من مستواك...

غادرت وتركتني أضحية لأمك جارتي وللصحافة على الباب. اعتقدت أنك أذيتني برحيلك لكنك جعلتني أقوى، النساء لا يبكين بعد الآن... النساء تتقاضى المال!

آسفة لقد أقلعت طائرتي، لن اعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، كل هذا الحديث عن كونك بطلا وعندما احتجتك بجانبي أدرت لي أسوأ جانب فيك."

وانتشرت الأغنية بشدة على مواقع التواصل الإجتماعي ، فيما حصدت على 61 مليون مشاهدة حتى الآن.


ونشير أيضاً الى أنّه في بداية العام الحالي، قامت شاكيرا بنشر رسالة تفاؤل على حسابها عبر انستقرام تتحدث فيها عن أزمة انفصالها عن جيرارد بيكيه وعن نظرتها الإيجابية الى العام الجديد. وكتبت شاكيرا في رسالتها: "حتى عندما نحزن يمكننا الاستمرار في الحب..حتى لو تعرضنا للخيانة من شخص..يجب أن نستمر بالثقة".

وأضافت: "على الرغم من أن جراحنا تنزف في هذا العام الجديد، الا أن الوقت يداوي الجراح." وختمت شاكيرا رسالتها: دموعنا ليست هدراً، إنّها تسقي التربة حيث يولد المستقبل وتجعلنا أكثر انسانيّة، لذلك في خضم الحزن يمكننا أن نواصل الحب."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)