بعد غيابه في شهر رمضان المبارك… مسلسل “الثمن” يعود إلى الشاشة في هذا التوقيت
يوميات المشاهير
بعد غيابه في شهر رمضان المبارك... مسلسل "الثمن" يعود إ...
توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!
يوميات المشاهير
توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!

بالصور... عباس النوري يواسي ابن محمد قنوع

الأربعاء، 26 أبريل 2023
بالصور… عباس النوري يواسي ابن محمد قنوع

تأثَّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع ظهور ابن محمد قنوع يبكي في عزاء والده في سوريا، حيث انتشر مقطع فيديو يوثّق اللحظات الحزينة وانهيار ابنه الصغير مروان.

ابن محمد قنوع يبكي

لا يزال يتفاعل المتابعون على مواقع التواصل مع وفاة الممثل السوري محمد قنوع، ويتابعون تفاصيل عزائه لحظة بلحظة، ولم تغب عن عينيهم حزن وانهيار مروان قنوع، الطفل الذي رحل عنه أبيه مبكراً، فبكوا معه وكتبوا له كلمات الرثاء المؤثرة وطلبوا من الله أن يعطيه الصبر والقوّة، وكان من اللافت، مواساة الممثل السوري عباس النوري لمروان خلال العزاء، فحضنه لدقائق قليلة، حيث وثّقت اللحظة بصور انتشرت بشكل كبير على المنصات الإلكترونيّة.

الراحل محمد قنوع يترك قسماً من أمواله للجمعيّات الإنسانية... إليكم تفاصيل وصيته

ومن التعليقات التي كتبها رواد مواقع التواصل لمواساة مروان محمد قنوع: "صورة متداولة للطفل مروان، ابن الفنان الراحل #محمد_قنوع ويظهر عليه الحزن الشديد على فراق والده بعد دفنه... اصبر يا فتى فأنت يتيم الأب فقط وتذكر نبيك محمد صل الله عليه وسلم فقد كان يتيم الأبوين فصبر وكبر فأرسل وجاهد من دونها وبلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة حتى وافاه أجله".

وقال كرم حلوم: "عندما رحل #أبي أذكر أني نمت بعد انهيار مفزع، فاستيقظ بداخلي شخص آخر لا أعرفه الصورة للطفل #مروان_قنوع ابن #محمد_قنوع من عزاء والده".

وأيضاً، كتب أحدهم: "مروان ابن الفنان الراحل محمد قنوع كمية الحزن والحرقة اللي موجودة بعيونه على فقدان ابوه مابتنوصف".

وقالت متابعة على مواقع التواصل: "حبيبي ابن محمد قنوع كيف فيه الغصة و مش مستوعبب اي نو هاو ات فيلز والله الله يجبر بقلبه و يصبره".

نذكر أن الممثل محمد قنوع توفي يوم السبت الماضي اثر احتشاء في عضلة القلب، عن عمر يناهز 49 عاماً، وقد شيّع جثمانه يوم الأحد الماضي من مسجد المزة الكبير في دمشق ووري الثرى في مقبرة المزة وسط حضور شعبي غفير إلى جانب حشد كبير من الفنانين والمشاهير.