ريهام سعيد تعلن توقف برنامج عبر بثّ مباشر على فايسبوك… ما السبب؟
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تعلن توقف برنامج عبر بثّ مباشر على فايسبوك....
شركة كوكاكولا في ورطة مالية… بسبب هذه الحركة من كريستيانو رونالدو!
يوميات المشاهير
شركة كوكاكولا في ورطة مالية... بسبب هذه الحركة من كريس...

اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين نيار... وهي تصرّح: "هددني بالقتل"

الأربعاء، 16 يونيو 2021
اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين نيار… وهي تصرّح: “هددني بالقتل”

بين الشائعات والفضائح المثبتة، شغلت قضايا التحرش مؤخراً الوسط الفني، وآخرها كان اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين نيار، حيث أثارت ياسمين بلبلة حقيقية على مواقع التواصل الاجتماعي وجّهت فيه اتهامات لكلّ من المنتج محمد السبكي بسلب حقوقها الزوجية منها، وتعرّضها للتحرّش والتهديد بالقتل من الفنان عصام كاريكا، إلى جانب التعدي على حقها في إحدى الأغاني.

اتهام عصام كاريكا بالتحرش

وجاء في المنشور الذي نشرته ياسمين عبر صفحتها على فيسبوك: "أناشد وزير العدل بدولة مصر الحبيبة أن يأخذ لي حقي القانوني من محمد السبكي، ومن عصام كاريكا الذي تحرش بي وأخذ حقوق أغنية دفعت فيها مبلغًا، وهددني بالقتل، وكذلك الفنان هاني شاكر اللي قدم البراءة لعصام كاريكا بدون أن يحقق معي في القضية، سمع من طرف واحد وهو كاريكا وأنا تجاهلني تماما".

وفي منشور آخر، عادت ياسمين وكررت اتهام عصام كاريكا بالتحرّش بها، وناشدت وزارة العدل ووزارة الثقافة بالنظر في القضية قائلة: "عن قضيتي ضد الملحن عصام كريكا كنت قد رفعت دعوة ضده لكن الدعوة كتمو نفسها ولم تصل للعدالة المصرية... كما اطالب وزيرة الثقافة الجزائرية ووزارة العدل الجزائري وسفارة الجزاير بسويسرا ان تنظر لقضيتي... كيف لفنانة جزائرية تسافر للعمل ببلد مصر الحبيبة ويفعل بيها كل هذا؟ هل لانه منتج يستغل السلطة والنفوذ؟ وملحن استغل سفري لوحدي لمصر الحبيبة وطيبتي ونصب علي وتحرش بي او هل لانني بنت مغتربة يتيمة ما عندي الا ربنا ونعمة بالله؟"

أول ردّ من عصام كاريكا على مزاعم ياسمين

في تصريح صحفي لموقع "مصراوي" اعتبر الفنان عصام كاريكا كل اتهامات ياسمين باطلة ولا تستحق الردّ. وقال: "الموضوع لا يستحق التعليق، الشاكية حسب ما هو واضح لديها فراغ كبير و"ما عندهاش غيرنا"، ومن أجل البحث عن الشهرة بأي طريقة، لهذا وجهت الاتهامات إلى أسماء كبيرة".

ياسمين نيار تنشر صورة من محادثاتها مع محمد السكبي: “عايز يرجعلي”!

أما بالنسبة لاتهام ياسمين له بالتعدي على حقها في إحدى الأغاني، جاوب عصام قائلاً: "الشكوى الخاصة بها حققت نقابة المهن الموسيقية فيها، وتم حفظها منذ سنوات، بعد التأكد من قانونية موقفي، وعدم التزامها بسداد المستحقات".

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت في 25 سبتمبر\أيلول 2019، حفظ الشكوى المقدمة من نجاة بن عزبية الشهيرة باسم "ياسمين نيار" ضد عصام كاريكا، بسبب عدم التزام الشاكية بما تم الاتفاق عليه.

ياسمين نيار تهاجم محمد السبكي "أجهضني!"

أما عن قصة زواجها من المنتج محمد السبكي، فهاجمت ياسمين طليقها الذي "ظلمها" بحسب قولها، وناشدت وزير العدل المصري قائلة: "اتمنى من العدالة المصرية واناشد السيد وزير العدل المصري ان يحقق في قضيتي مع محمد السبكي الذي خدعني ولم يعطيني حقي وورقة زواجي منه ولم يعترف بي اعلامياً وانكرني واتهمني لما طالبته بالوثيقة بأنني اريد ان انصب عليه واستغله بنص مليون دولار... واجهضني لما حملت منه".