بعد ظهورها في “جعفر العمدة”… منة فضالي تواجه كمية من الإنتقادات اللاذعة بسبب شكل شفتيها!
يوميات المشاهير
بعد ظهورها في "جعفر العمدة"... منة فضالي تواجه كمية من...
في أوّل مقابلة لها بعد الطلاق… هبة عبّوك عارية على غلاف مجلة!
يوميات المشاهير
في أوّل مقابلة لها بعد الطلاق... هبة عبّوك عارية على غ...

هل سيتزوّج معتصم النهار من إحدى نجمات الوسط الفنّي؟ إليكم التفاصيل

الجمعة، 21 أبريل 2023
هل سيتزوّج معتصم النهار من إحدى نجمات الوسط الفنّي؟ إليكم التفاصيل

لم يمرّ خبر استعداد معتصم النهار للزواج مرور الكرام على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحه عن رغبته بالزواج للمرّة الثانية في إحدى المقابلات الإعلامية، وماذا قالت عن الحبّ وكيف وصفه؟

استعداد معتصم النهار للزواج

في التفاصيل، صرّح الممثل السوريّ معتصم النهار أنّ لا مانع لديه من الزواج للمرّة الثانية بعد طلاقه من السوريّة لين برنجكجي. وأشار إلى أنّه يفضلها بأن تكون من الوسط الفنّي حيث قال: "دائماً بقول حلو الزواج من الوسط الفنّي بحسها بتفهمني أكثر وانا رح إفهم عليها أكثر" وأضاف أن السلبيّ في الموضوع أنّه سيغار عليها كثيراً. وتابع معتصم النهار حديثه عن متى سيتزوّج، فقال: "اي ممكن إتزوّج بس هلأ بهيدا الوضع بحس صعبة شوي ممكن بعد سنة او سنتين".

معتصم النهار يقوم بتصرّف غير لائق تجاه طليقته!

ظهور معتصم النهار مع زوجته السابقة في فرنسا

في سياق آخر، التقى معصتم النهار، منذ فترة، بطليقته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا في فرنسا، خلال جلسة خاصّة برفقة مجموعة من الاصدقاء في حديقة منزل، حيث التقطا صور مع النجم ليونيل ميسي، وتعرّض معتصم لحملة هجوم واسعة بسبب نشره للصور وقصّ صورة زوجته، ممّا اعتبره البعض أنّه لم يحترم أمّ ابنته ولو كانت طليقته.

ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد انفصالهما في الأشهر الماضية

العمل الجديد لمعتصم النهار

من جهّة أخرى، يستعدّ الممثل معتصم النهار لتصوير مسلسل جديد وهو المسلسل التركي "حبّ للايجار" بنسخته العربيّة، وستشاركه البطولة الممثلة السوريّة نور العلي وهو من إنتاج قناة أم بي سي. يذكر أنّ من آخر أعمال معتصم مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني الذي لاقى نجاح باهر في العالم العربي، ولم يكن له ظهور في مسلسلات رمضان 2023.