جورجينا رودريغيز تفاجئ جمهورها بتكلّمها اللغة العربية!
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تفاجئ جمهورها بتكلّمها اللغة العربية!
جريمة جديدة تهزّ لبنان… زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلتها أيضاً!
يوميات المشاهير
جريمة جديدة تهزّ لبنان... زينب زعيتر ضحية زوجها وعائلت...

رغم كلّ الانتقادات... دنيا بطمة تواصل دعمها علناً لسعد لمجرد!

الثلاثاء، 28 مارس 2023
رغم كلّ الانتقادات… دنيا بطمة تواصل دعمها علناً لسعد لمجرد!

بعد مرور شهر على سجنه، شهد الجمهور استمرار دعم دنيا بطمة لسعد لمجرد على حساباتها على مواقع التواصل حيث تصرّ على براءته وأنّ ما يحصل معه مجرّد افتراء.

استمرار دعم دنيا بطمة لسعد لمجرد

في التفاصيل، نشرت الفنانة دنيا بطمة صورة على خاصية القصص الصغيرة عبر انستقرام، للفنان المغربي المسجون سعد لمجرد وعلقت عليها قائلة: "الله يفرجها عليك أخويا سعد فهاد لعواشر".

وتفاعل قسماً من الجمهور معها خصوصاً المغاربة، حيث أعادوا نشر الصورة لديهم وأثنوا على وفائها لصديقها سعد وأنّها إلى جانبه رغم التهمة الموجهة حيث أعربت دنيا سابقاً عن رأيها بالقضيّة حيث قالت أنها مؤكدة من براءة سعد وما يحصل هو افتراء عليه. 

دنيا بطمة تتعرّض للإنتقاد بسبب ابنتها غزل... فما السبب؟

نذكر أن سعد لمجرد مسجون في فرنسا بعد إصدار قرار المحكمة الجنائية الفرنسية بإثبات تهمة الإغتصاب والتعدي الجنسيّ على فتاة فرنسية في إحدى فنادق باريس عام 2016، وحكم عليه بالسجن لمدّة ستّة أعوام مع منع دخول فرنسا لخمسة أعوام. ولكن منذ أسبوعين قدّم سعد طلب الإستئناف من خلال محاميه مع انتظار تحديد موعد المحكمة.

وبهذه الصورة تكون دنيا بطمة لاقت تفاعل ايجابي مع قسم من جمهورها الذي ينتقدها ويشنّ حملة سخرية عليها مع كلّ صورة تنشرها لها، من ناحية شكلها وطريقة ارتدائها الملابس وكثرة عمليات التجميل التي تقوم بها والتي غيّرت ملامحها كليّاً.

فمؤخراً، انتقد الجمهور دنيا مع نشرها لصورة قريبة على وجهها حيث ظهرت بذقن مثلث، مما أثار استغراب المتابعين وانتقادهم لها عن أنها زودتها بالعمليات التجميلية وبتغيير ملامحها بشكل مبالغ به. فقال أحد المعلقين: "وش المثلث الي تحت؟ جد ذا ولا فلتر؟"، ومن أبرز المنتقدين لها هو زوجها السابق محمد الترك الذي علّق بطريقة ساخرة حيث شبّه وجهها بالكوع، وعمد بطريقة ساخرة إلى رسم وجه على قدم وتشبيهه بوجهها.