خبر وقع كالصاعقة… وفاة ايمان خيري شلبي بعد صراعها مع المرض
يوميات المشاهير
خبر وقع كالصاعقة... وفاة ايمان خيري شلبي بعد صراعها مع...
كم بلغ مهر شيرين رضا عند زواجها من النجم عمرو دياب؟ رقم صادم دون شكّ!
يوميات المشاهير
كم بلغ مهر شيرين رضا عند زواجها من النجم عمرو دياب؟ رق...

سيف نبيل متّهم بالاعتداء بالضرب على عشيقته اللبنانية وأنباء عن اعتقاله

الإثنين، 13 سبتمبر 2021
سيف نبيل متّهم بالاعتداء بالضرب على عشيقته اللبنانية وأنباء عن اعتقاله

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد عن اعتقال الفنان العراقي سيف نبيل الذي يحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة في العالم العربي، وذلك بعد احتجازه في الإمارات العربية المتحدة التي انتقل إليها مؤخراً بعد منحه الإقامة الذهبية فيها.

ايلي باسيل يفجّر مفاجأة!

سبب احتجاز سيف كان صادماً جداً، حيث فجّر الإعلامي إيلي باسيل فضيحة من خلال بث مباشر عبر صفحته عبر قناته الخاصة على يوتيوب، قال فيه "أنه وفي مثل هذا اليوم من الأسبوع الماضي، تمّ إلقاء القبض على سيف نبيل من قبل الشرطة الإماراتية بتهمة تعرضه بالضرب المفرط على صديقته اللبنانية". وحدّد أن الشرطة قبضت على سيف يوم الجمعة الفائت.

وأضاف إيلي أن سبب الخلاف بين سيف نبيل وصديقته اللبنانية هو غيرتها الشديدة عليه، الأمر الذي إستفزه، مؤكداً أن القضية بينهما حالياً في المحاكم.

علاقة بلقيس وسيف نبيل تجذب الانظار… هل من اجواء رومنسية بينهما؟

وتابع إيلي قائلاً أن عشيقة سيف خضعت للكشف الطبي، وأصدر الأطباء تقرير يؤكّد تعرّضها للعنف والضرب. وتحفّظ إيلي على تفاصيل مجريات التحقيق واسم عشيقة سيف نبيل، مشيراً انه حصل على هذه المعلومات من مصادر خاصة جداً.

وعلّق إيلي قائلاً: "وأنتم ما رأيكم بالرجل العنيف مع الإمرأة بالأخص إذا كان فنان؟ وهل من أفعال معيّنة ترتكبها الإمرأة ممكن أن تشكّل عذراً لتعنيفها من قبل الرجل؟"

تفاعل الجمهور!

مما لا شك فيه أن الخبر الذي نشره إيلي باسيل كان صاعقاً على جمهور سيف نبيل الذي عُرف برومنسيته في أغانيه العراقية، وحصد ملايين المحبين والمتابعين. وتفاعل المتابعون على الفيديو، فكتب أحمد: "ما في مبرر للعنف ، اذا ما بتقدر تتحمل اتركها وابعد بس مش مسموحلك ابداً تتسبب في اذى لأي إنسان" وعلّقت أناهيد: "لغة الضرب لغة همجية وغير تربوية وفكرية وثقافية لغة الساذجين ،مها الإنسان توتر لا يجوز أن يضرب عيب جدا جدا جدا".

وكتبت مروى: "الفنانين خصوصاً الرجال عكس ما ببينوا بالاعلام و عكس اغاني الحب لي بيغنوها ... عنف و ضرب واغتصاب و اذا طلقها مثل وائل ما بتسلم من شرّه".

في المقابل، انتشر هاشتاغ "كلنا سيف نبيل" أطلقوه محبّو الفنان العراقي دعماً له. كما كتبت سهى: "فكرك راح نكره سيف؟ لك حبيبي سيف نجم عراقي عربي عالمي نفتخر بي و نحبه و ندعمه و كلامك و رأيك و صورك و اشاعاتك اكلهم و اشربهم يا حلو".

كما دافعت عنه إحدى معجباته قائلة: "سيف صارله اسبوعين عنده حفلات و تصوير كليبات و عليه ضغط عالي بالشغل و مو فاضي اصلا لهاي الامور و لو نفرض كلامك صح ما الك حق تتدخل بحياته الخاصة محد يعرف شنو دار بيناتهم خليك بحالك و خليك ببلدك لا تدخل نفسك بسيف شنو ما عندك سالفة غير سيف !! راح يظل نجمنا و محبوبنا و نحبه و نسمعه لو مهما حاولتوا تسقطون بي".